التجمع القاسمي الديمقراطي

يستنكر التجمع القاسمي الديمقراطي الاعتداء الجبان على مقر الحزب الشيوعي العراقي في النجف الاشرف 

هذا العمل الجبان أكبر دليل على فشل من قام به ضد أعرق وأشرف وأنزه حزب، حزب الشهداء المناضلين ضد الطغيان والفساد.

المجد والخلود لشهداء الحزب الشيوعي الصيني

مسؤول العلاقات التجمع القاسمي الديمقراطي

المهندس صفاء النداوي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حزب الأمة العراقية

يستنكر حزب الأمة العراقية الاعتداء الارهابي الجبان الذي استهدف مقر الحزب الشيوعي العراقي فرع النجف الأشرف هذا اليوم. إن هذا العمل الاجرامي السافر هو دلالة واضحة أن القوى الظلامية تحاول يائسةً إسكات صوت القوى المدنية الصادح ضد القتل والظلم والفساد وثنيهِ عن مشروعه في بناء عراق مدني مسالم، لكنّ إيمان المواطن العراقي وثقتهِ بتلك القوى المدنية سيُفشِل مخططاتهم الدنيئة.

إننا في حزب الأمة العراقية إذ ندين بشدة هذا الاعتداء الارهابي السافر فأننا نؤكد على ضرورة أن تأخذ السلطات الرسمية والاجهزة الأمنية دورها الحقيقي في حماية مقرات الأحزاب وملاحقة مرتكبي تلك الاعمال الارهابية وإحالتهم على القضاء ليأخذوا قصاصهم العادل وليكونوا عِبرَة لمن يحاول المساس بأمن وسلامة المواطن العراقي أولاً والقوى المدنية التي ستزداد عزماً وإصراراً على إنقاذ العراق والشعب العراقي بأسلوب سلمي والوصول الى نظام سياسي ديمقراطي حقيقي ونزيه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحالف العمل الوطني

يدين تحالف العمل الوطني الأفعال الاجرامية التي استهدفت مقر الحزب الشيوعي العراقي في مدينة النجف فجر هذا اليوم نظرا لما تنطوي عليها من مؤشرات سلبية عديدة تنذر بمخاطر حقيقية على مستقبل البلاد واستقرارنا الاجتماعي. ان استهداف القوى المدنية الداعية الى الديمقراطية وبناء الدولة يشكل خرقاً صارخاً لكل القوانين والأعراف لذا نطالب الحكومة العراقية بالتصدي لهذه الممارسات الخطيرة وملاحقة هذه المجاميع المسؤولة عن هذه الممارسات والتي تستهدف الاصوات الحرة والتقدمية في البلاد واحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل وتوفير شروط الامن المجتمعي وعدم السماح لجر البلاد الى صراعات لا مصلحة لنا بها بل وضارة على الأصعدة كافة.

                   تحالف العمل الوطني

                    اب ٢٠٢١ ٢٢

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الحزب الوطني الآشوري

يستنكر الحزب الوطني الآشوري العمل الإجرامي الاخير ضد محلية الحزب الشيوعي في مدينة النجف الأشرف ويرفض كل الأعمال التخريبية التي تطال مقار الاحزاب ومكاتب الدولة والتي تؤدي إلى زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد ونطالب السلطات الحكومية المختصة بالضرب بيد من حديد والكشف عن الجناة بغية تقديمهم للمحاكمة لينالوا جزائهم العادل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاتحاد الوطني الكوردستاني

 نستنكر وندين بشدة العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف الحزب الشيوعي العراقي في النجف الاشرف اليوم ونشدد على رفضنا الدائم لجميع أشكال العنف التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية..

تبقى مواقفكم المخلدة ثابتة في تاريخ العراق رغم كل التحديات حفظكم الله ورعاكم.. دمتم

ميديا الفيلي

عضو مكتب العلاقات العراقية

للاتحاد الوطني الكوردستاني

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل