/
/
/
/

طريق الشعب
تتواصل حملة “نحن معكم” التي اطلقها الحزب الشيوعي العراقي أخيراً لمواجهة تداعيات أزمة جائحة كورونا ولتخفيف العبء على العوائل المتعففة والفقيرة.

توزيع مواد طبية

ضمن نشاطات مبادرة “نحن معكم”، تبرعت اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة الديوانية، أخيرا، بمواد طبية وقائية إلى المستشفى العام في المحافظة.
وتضمنت المواد، نحو ألف زوج من القفازات الطبية، وألفي كمامة، فضلا عن مواد معقمة.
من جانب آخر، وفي مناسبة الذكرى الـ 62 لثورة 14 تموز المجيدة، قامت مجموعة من شيوعيي الديوانية وأصدقائهم، بتعليق صور الزعيم عبد الكريم قاسم، ولافتات تتضمن شعارات في ذكرى الثورة، في عدد من الأماكن العامة بمركز المحافظة، وقضائي الشامية وعفك، وناحيات الدغارة وسومر والصلاحية.

في قضاء الدبس

في سياق المبادرة ايضاً، شكلت لجنة العمل الديمقراطي التابعة إلى منظمة الحزب الشيوعي العراقي في قضاء الدبس بمحافظة كركوك، فريقا تطوعيا قام بتوزيع مستلزمات وقاية صحية على المواطنين.
وتجول الفريق في مركز القضاء، ووزع على المواطنين كمامات وقفازات، وقدم لهم إرشادات صحية للوقاية من وباء كورونا. كما تجول بين المنازل والمحال التجارية، داعيا الجميع إلى الالتزام بإجراءات الوقاية، وإلى أهمية ارتداء الكمامات والقفازات.

دعم الكوادر الطبية

من جانب آخر، زار وفد من منظمة الحزب الشيوعي العراقي في قضاء أبي الخصيب بمحافظة البصرة، أخيرا، المستشفى العام في القضاء.
وعبر الوفد عن شكره وامتنانه إلى الكوادر الصحية، التي تبذل جهودا كبيرة في محاربة وباء كورونا وحماية المواطنين منه. كما قدم إلى إدارة المستشفى، باقة ورد وكمامات ومواد معقمة.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل