تعبر عائلة الفقيد الصحفي عدنان حسين عن عظيم شكرها وتقديرها للجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي ومحلية بابل للحزب ومنظمتي المدحتية والمحاويل وكذلك اصدقاء الحزب لحضورهم مجلس العزاء، كما تتقدم العائلة بالشكر والعرفان لهيئة تحرير جريدة طريق الشعب وبالغ التقدير لجميع من عبر عن مواساته برحيل فقيدها وشارك في مجالس استذكاره وعبر عن ذلك برسائل وبرقيات التعزية والاتصالات التليفونية. ويتمنون للجميع الصحة والعمر المديد لهم ولأسرهم ومحبيهم، وان يجنبهم كل مكروه وفقدان.
• تعزي محلية الكرخ الثانية للحزب الشيوعي العراقي الرفيق كريم حسين (ابو فريد) في وفاة ابن عمه حسين ناصر اثر مرض عضال الم به طويلا، للفقيد الذكر الطيب ولرفيقنا ابو فريد وعائلته الصبر والسلوان.
• تعزي محلية الرصافة الأولى للحزب الشيوعي العراقي الرفيق عبد الحسين لفته في وفاة شقيقه حسين لفته (ابوعلي) اثر مرض عضال متمنين للفقيد الرحمة ولعائلته الصبر والسلوان.
• وتعزي عائلة الرفيق الفقيد حسن خضير كاظم (ابو سلام) الملقب حسن كونترول في وفاته، وكان الفقيد من الرياضيين الرواد الاوائل ، للفقيد الراحة ولعائلته الصبر والسلوان.
• ببالغ الحزن والأسى تعزي محلية ديالى ومنظمة بهرز للحزب الشيوعي العراقي عائلة الرحبي المناضلة وشهيد الحزب قيس الرحبي في وفاة والدتهم أثر مرض عضال ألم بها، للفقيدة الذكر الطيب ولعائلتها في بهرز الصبر والسلوان.
• تعزي منظمة الحزب الشيوعي العراقي في الشامية الشخصية الوطنية الاستاذ (حمزة خطار) في وفاة زوجته (ام اثمار) التي وافاها الاجل أثر مرض عضال ألم بها، للفقيدة الذكر الطيب وللعائلة الكريمة الصبر والسلوان.
تعزي منظمة الحزب الشيوعي العراقي في المهناوية الوجيه والاستاذ (سلام دخيل) في وفاة ولده أثر نوبة قلبية ألمت به، للفقيد الذكر الطيب ولعائلته الصبر والسلوان.
• تتقدم اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في كربلاء بصادق المواساة والعزاء للرفيق مالك عباس في وفاة ابنته اثر حادث موسف، لرفيقنا والعائلة الكريمة الصبر والسلوان وللفقيدة الذكر الطيب.
• بمزيد من الحزن والأسى تنعى محلية الكرخ الأولى للحزب الشيوعي العراقي فقيدها الراحل الرفيق علاء الدين سليمان العبيدي (أبو هبة) الذي وافاه الأجل أثر مرض لم يمهله طويلاً، لروحه السلام ولذكراه الخلود ولرفاقه وأهله الصبر والسلوان.