/
/
/
/

من جديد ذوو القبعات الحمراء يجوبون مناطق بغداد المختلفة

يوم 2/6  وفي وقت متقارب اقامت  لجنة بغداد   مجموعة من الفعاليات في  مناطق الثورة ، مدينة  الشعب  ، الكرادة ، حي الجامعة، الكاظمية ، حي النصر والمعامل، المحمودية، ابو تشير   وزعت خلالها موقف  الحزب ( لا للحرب  ) وبطاقة تهنئة للمواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك  

 الثورة

 قامت محلية الثورة بتعاون مع محلية المثقفين بفعالية القبعات الحمراء من منطقة الحي بأتجاه منطقة القيارة بمشاركة مجاميع من الرفيقات والرفاق حيث توزع الرفاق على اربع مجاميع قاموا بتوزيع بطاقات التهنئة وبيان الحزب على المارة والمحلات التجارية والمقاهي،  لقيت الفعالية تجاوبا رائعا من المواطنين الذين اشادوا بدور الحزب ودفاعه عن مصالح الكادحين ومحاربة الفساد .

مدينة الشعب

نظمت محلية الرصافة الثالثة بمناسبه العيد  المسيرة الراجلة اليوم 2/6/2019  في مدينة الشعب تم توزيع بطاقة تهنئه والمقال الافتتاحي  لا للحرب نعم للسلام على المواطنين. 

  الكرادة

نظمت محليات الرصافة الاولى والعمالية والمقرات مسيرة راجلة في منطقة الكرادة وزعت خلالها بيان الحزب الرافض للحرب وبطاقة تهنئة للمواطنين بمناسبة عيد رمضان ، وقد تفاعل المواطنون مع رفاقنا وجرت نقاشات مختلفة بين المواطنين وبعض رفاقنا حيث ثمن المواطنون مواقف الحزب شاكرين مبادرته على التهنئة بمناسبة العيد .

 حي الجامعة

في امسية رمضانية جميلة  وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك نظمت اساسيات  المنصور والصالحية والحرية  / محلية الكرخ الاولى وبالتعاون مع لجنة المثقفين وهيئة المقرات  يوم الاحد 2-6 فرقة راجلة  في منطقة حي الجامعة .. حيث تم خلالها توزيع اعداد كبيرة من المقال الافتتاحي لجريدة طريق الشعب (لا للحرب .. نعم لاحترام ارادة الشعوب) اضافة الى توزيع الورود والحلوى والاعلام العراقية وبطاقات تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك على المواطنين واصحاب المحلات التجارية والعامة في المنطقة.

 وقد تبادل اصحاب القبعات الحمر الحديث مع جمهرة واسعة من المواطنين  حول دور الحزب الشيوعي العراقي في الساحة السياسية العراقية على مدى 85 عاما وظروف البلد العامة وموقف حزبنا منها .

بالمقابل لاقت الفعالية ترحيبا وتفاعلا من قبل المواطنين في منطقة حي الجامعة الذين اشادوا بالحزب الشيوعي (حزب الكادحين والفقراء) ومتمنين له النجاح في تحقيق تطلعات ابناء الشعب. 

  الكاظمية

وفي السياق نفسه نظمت اساسيتا  الشعلة والكاظمية فرقة راجلة  يوم 2-6 في شارع أكد في مدينة الكاظمية .. حيث تم خلالها توزيع اعداد كبيرة من المقال الافتتاحي لجريدة طريق الشعب (لا للحرب .. نعم لاحترام ارادة الشعوب) اضافة الى توزيع الورود والحلوى والاعلام العراقية وبطاقات تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك على المواطنين واصحاب المحلات التجارية والعامة في المنطقة.

 وقد تبادل اصحاب القبعات الحمر الحديث مع جمهرة واسعة من المواطنين  حول دور الحزب الشيوعي العراقي في الساحة السياسية العراقية على مدى 85 عاما وظروف البلد العامة وموقف حزبنا منها .

بالمقابل لاقت الفعالية ترحبيا وتفاعلا من قبل المواطنين في منطقة شارع أكد في مدينة الكاظمية الذين اشادوا بالحزب الشيوعي (حزب الكادحين والفقراء) ومتمنين له النجاح في تحقيق تطلعات ابناء الشعب 

 حي النصر والمعامل

  الاحد الموافق 6/2 انطلق رفاق اساسية الشهيد ابو جمال ( من محلية الرصافة الثانية ) بفعالية طاولة اعلامية راجلة وزعوا خلالها عشرات النسخ من بيان الحزب ( لا للحرب ) على جماهير مناطق حي النصر والمعامل ومنطقة حي البتول.واجروا حوارات مع جماهير تلك المناطق والذي اشاد بعضهم بمواقف الحزب الوطنية.شارك في الفعالية رفاق   الاساسية بضمنهم ستة رفاق من المرشحين الشباب

  المحمودية 

نظمت اساسية شاكر محمود من محلية الكرخ الثانية للحزب الشيوعي  مسيرة اعلامية راجلة طافت شارع المحمودية الرئيسي وزعت فيه الورود على المواطنين اضافة الى بيان الحزب حول الموقف المتوتر بين امريكا وايران ودعوته للتهدئة والعمل على ان لا يزج العراق في هذا الصراع الدائر بين الجانبين او الانحياز لاحد الطرفين .

كما جرى تجاذب اطراف الحديث عن الجهود الكبيرة التي يقوم بها الحزب وممثلوه في البرلمان من خلال وجودهم في سائرون باتجاه تقديم الخدمات ومحاربة الفساد واستكمال الكابينة الوزارية وحث النواب على اكمال تشريع القوانين المهمة ذات المساس المباشر بحياة المواطنين وخاصة الفقراء والكادحين وذوي الدخل المحدود. هذا وابدى المواطنون تقديرهم لما يقوم به الحزب وتمنوا ان تتكلل جهوده ومن معه من الخيرين بالنجاح والتوفيق

ابو دشير

 جابت مجاميع من شيوعيي الكرخ الثانية تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الاثنين ٢ / ٦ / ٢٠١٩ وهم يرتدون قبعاتهم الحمراء الشارع التجاري لمنطقة ابي تشير المكتظة بالمواطنين حيث التقوا بالعشرات منهم وقاموا بتوزيع الورود عليهم بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك واهدوهم المئات من النسخ التي تتضمن بيان الحزب حول الموقف المتوتر بين امريكا وايران والمفتوح على كافة الاحتمالات وتأثير ذلك على شعوب المنطقة والتأكيد على ان ينأى العراق بنفسه دون الانحياز لهذا الطرف او ذاك وانما الحفاظ على امن وسلامة العراق .

وجرى استعراض دور الحزب في مكافحة الفساد وحصر السلاح بيد الدولة ضمانا لتحقيق السلم الاهلي وبناء دولة المواطنة التي ينظم حركتها القانون والمؤسسات .

ومما اشاع الفرحة والبهجة في النفوس هو اننا لم نر احدا من المواطنين الذين التقيناهم ممتعض من لقاءنا بل على العكس تماما فجميعهم رحبوا برفاقنا وتمنوا للحزب وكل القوى الساعية لبناء دولة العدالة الاجتماعية اطراد النجاح.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل