/
/
/
/

تهنيء منظمة الحزب الشيوعي العراقي في المانيا الاتحادية، أخواتنا وأخوتنا في الوطن والمصير، أتباع الديانة الإيزيدية أينما كانوا، في داخل الوطن وخارجه،  بمناسبة نهاية صيامهم (صوم إيزي)، وإحتفالهم بالعيد، وإذ تنتهز منظمتنا هذه المناسبة السعيدة، لتعبر عن إيمانها العميق بوحدة الشعب العراقي بمكوناته وإنتماءاته الدينية والمذهبية والقومية، مشددين على أهمية العمل المشترك الجاد والمخلص من أجل دحر المحاصصة الطائفية والقومية التي جلبت الكوارث للوطن وأهله.       .
لنعمل يدا بيد من اجل التغيير وبناء الدولة المدنية الديمقراطية الاتحادية وتوفير العدالة الاجتماعية لكل العراقيين .

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في المانيا الاتحادية

الجمعة 7 كانون الاول 2018

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  تتقدم منظمة الحزب الشيوعي العراقي في هولندا وبلجيكا بأحر التهاني والتبريكات لأبناء شعبنا الايزيديين بمناسبة عيد )صوم ايزي( متمنين لهم الطمأنينة والسلام والمسرات، مؤكدين على تواجدهم بيننا صورةً ناصعة لبلاد  ما بين النهرين وتنوعه الديني والاثني والثقافي. آملين لهم ولكل ابناء شعبنا النازحين العودة الميمونة لمناطقهم المحررة ،مكللة بالخدمات والرعاية التي نعمل ويعمل من أجلها كل الوطنيين من أبناء شعبنا.

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في هولندا وبلجيكا

11 ديسمبر 2018              

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

 

www.iraqicp.com                                                                                          عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل