وجه حزب الشعب الفلسطيني التحية لجماهير شعبنا في كافة أماكن تواجده مع نجاح الاضراب الشامل والمواجهات البطولية والمتواصلة على مختلف مواقع التماس مع الاحتلال الصهيوني وعصابات مستوطنيه والتي جسدت وحدة شعبنا وأكدت ان المخزون الكفاحي له لا ينصب.
وأكد حزب الشعب ان شمول الاضراب كل فلسطين التاريخية، هو تعبير عن وحدة الشعب الفلسطيني ووحدة أهدافه وهويته الوطنية، كما وحد نضاله في مواجهة الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا.

وأوضح الحزب في بيان له، مساء اليوم الثلاثاء، ان شعبنا الفلسطيني في كل مكان، في القدس وغزة والضفة الفلسطينية وداخل الخط الاخضر كما في الشتات، يسطر ملحمة بطولية في الدفاع عن نفسه ومقدساته ومقدراته وهويته الوطنية في مواجهة عدو فاشي عنصري يوجه كل مقدراته العسكرية والمادية ضد الشعب الفلسطيني الصامد على أرضه والمصر على القتال والمقاومة حتى تحقيق أهدافه الوطنية.

وحيا الحزب الشعوب العربية والاحرار في العالم اجمع على وقوفهم الى جانب شعبنا وادانتهم للعدوان الفاشي الذي يتعرض له شعبنا الفلسطيني.
وطالب الحزب المجتمع الدولي بالضغط على حكومة الاحتلال لوقف عدوانها الذي طال البشر والحجر واستهدف المدنيين الابرياء ومساكن المواطنين ومقدرات الشعب الفلسطيني في جريمة حرب تستمر يوميا.

وفي ختام بيانه توجه الحزب بالتحية والاعتزاز لجماهير شعبنا الذي يقاوم الاحتلال بكل الاشكال المتاحة كما ابطاله في الميدان في غزة وعلى حواجز الضفة الفلسطينية وفي القدس العاصمة مؤكداَ ان النصر سيكون حليف الشعب الفلسطيني مهما كان حجم العدوان الغاشم.

قد أقبلوا فلا مساومة .... المجد للمقاومة

المجد والخلود لشهداء شعبنا والشفاء العاجل لجرحانا الابطال والحرية لأسرانا البواسل

حزب الشعب الفلسطيني
18/5/2021

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل