ما بين الابداع وهوّس الشهرة مسافات واسعة
|
31 آذار/مارس 2023 |
قانون مكافحة المحتوى الهابط.. وثيقة متخلفة ملغومة
|
17 آذار/مارس 2023 |
مفهوم أدب النقد ولزوم إحاطته بالآليات الموضوعية
|
05 شباط/فبراير 2023 |
جماليات لغة الشعر في فضاءات.. فارس مطر
|
02 كانون2/يناير 2023 |
إنتخابات التجديد صراعات حادة بين الجمهوريين.. فمن سيمسك بالمطرقة الأسطورية للكونغرس؟
|
23 تشرين2/نوفمبر 2022 |
مأساة دولة حديثة سراقها من هم في السلطة!
|
19 تشرين2/نوفمبر 2022 |
وجوه التشكيلي العراقي علي محمود.. الرمزية في كبد الوجد
|
07 تشرين2/نوفمبر 2022 |
جدلية التنوع والتعددية تطرق أبواب الحوار بين الداخل والخارج
|
06 تشرين2/نوفمبر 2022 |
الدولة العراقية نحو المجهول.. فما العمل؟
|
22 أيار 2022 |
السياسة والحروب تطرق مضاجع الثقافة من ابوابها الواسعة
|
14 أيار 2022 |
مع الذكرى التاسعة عشر لغزو العراق هل يستطيع الشباب ان ينهض لأجل التغيير الشامل؟
|
22 نيسان/أبريل 2022 |
النظام السياسي في العراق واعادة مفاهيم صدام الخطيرة إلى الأذهان!!
|
31 آذار/مارس 2022 |
مهرجان برلين السينمائي "برليناله 72" الدولي 2022 ثقافة سينمائية متنوعة بطريقة مبهرة تتحدى وباء كورونا!
|
12 شباط/فبراير 2022 |
حب مستحيل وسط حرب عصابات مريرة.. نسخة جديدة من الفيلم الموسيقي الكلاسيكي "قصة الجانب الغربي"
|
06 شباط/فبراير 2022 |
كيف خطط بوش وبلير للحرب في العراق?
|
01 شباط/فبراير 2022 |
ماساة التعليم واستهداف الكفاءات والهجرة القسرية.. من المسؤول عنها؟
|
25 كانون2/يناير 2022 |
دراما تعاطي المخدرات في العراق.. والمستفيدة، هي ايران!
|
23 كانون2/يناير 2022 |
التحول النقدي لظاهرة الفلسفة الثقافية
|
22 كانون2/يناير 2022 |
بعد خامس انتخابات برلمانية أسس لها الاحتلال... العراق إلى أين؟
|
21 كانون2/يناير 2022 |
الاستراتيحية الايرانية في العراق بعد الانتخابات
|
21 كانون2/يناير 2022 |