تحتفل البشرية ونحتفل معها في الاول من ايار من كل عام بيوم العمال العالمي، يوم التضامن الاممي مع عمال العالم في نضالهم من من اجل انهاء الاستغلال والتمييز الطبقيين واحلال السلام في العالم.

ويأتي الاحتفال بهذا اليوم والعالم يعيش أجواء الحرب في اوكرانيا التي فرضتها قوى الرأسمال المتوحش مهددة الامن والسلام العالميين وشعوب الارض بكارثة لا يحمد عقباها.

ونحن في رابطة الانصار الشيوعيين العراقيين ندين الحرب ونقف مع كل قوى الخير والسلام من أجل ايقافها واعتماد الحوار اسلوباً لحل الخلافات.

وتحتفل طبقتنا العاملة العراقية في اجواء الاستعصاء السياسي الذي يهدد أمن وسلامة البلاد والناتج عن اصرار قوى الحكم في السير بطريق المحاصصة الاثنية والطائفية الذي لا يفضي الا الى الخراب والتخلف واعادة انتاج الازمات وتهديد أمن وسلامة الشعب.

وتقف رابطتنا مع قوى شعبنا في نضالها من أجل بناء عراق فيدرالي ديمقراطي موحد، خال من المحاصصة والفساد والارهاب، وطن يتسع للجميع وينعم بالعدالة الاجتماعية.

ولا يسعنا في هذا اليوم الا أن نستحضر ونستذكر رفيقاتنا ورفاقنا الذين استشهدوا في بشتاشان على يد اعداء التضامن الاممي والنضالي، ونجدد العهد والعزم على مواصلة العمل من أجل تقديم القبلة للعدالة.

المجد لليوم العالمي للعمال

المجد لشهداء مجزرة بشتاشان  والخزي والعار للقتلة

عاش الاول من ايار

عاش التضامن والكفاح الاممي

 رابطة الانصار الشيوعيين العراقيين

اربيل ٢٩ نيسان ٢٠٢٢