/
/
/
/

 انتصار الميالي

احتفلت مكتبة الطفل العراقي التابعة لرابطة المرأة العراقية مع أطفال مدينة الثورة ( الصدر ) يوم الأربعاء 2 كانون الثاني 2019 بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية بمشاركة عوائل الأطفال وكادر المكتبة وعضوات السكرتارية.

تضمن برنامج الاحتفال فقرات للغناء والرقص وقراءة الأناشيد ومسابقات مع أنغام الموسيقى احتفالا بالمناسبة السعيدة حيث تلون المكان بضحكات الأطفال والفرحة التي ارتسمت على وجوههم المبتهجة بقدوم العام الجديد متمنين إن يكون عاما للمحبة والسلام والأمان والاستقرار للجميع.

تخلل الاحتفال فقرة لتوزيع الهدايا على الأطفال من قبل نائبة سكرتيرة الرابطة السيدة سهيلة الاعسم، ثم جرى تقديم الحلوى والمرطبات على الأطفال وعوائلهم، فيما تقدم الأهالي بالشكر والامتنان على الجهود التي تبذلها الرابطة من خلال مكتبة الطفل والخدمات التي تقدمها من دروس وبرامج توعوية للأطفال والنساء في المنطقة متمنين للرابطة عاما سعيدا حافلا بالتقدم والنجاح في تنفيذ فعالياتها وبرامجها الإنسانية التي تخدم الجميع.

كما تقدم كادر المكتبة الذي ضم الزميلات ( كريمة الساعدي - مروة فاضل الموسوي - ساجدة وليد ) بأجمل التمنيات بحلول العام الجديد آملين إن يعم السلام على شعبنا وبلدنا وان ينعم الأطفال بحياة كريمة وطفولة سعيدة.

 

                                             

 

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل