/
/
/
/

قالت خلية الاعلام الامني في بيان لها ان صاروخ كاتيوشا سقط على منزل مدني في الجادرية ولم يسفر وقوعه عن أية خسائر.
نفت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد بيان خلية الاعلام الامني بشأن سقوط صاروخ في الجادرية. وقال نائب رئيس اللجنة محمد الربيعي في حديث صحفي اننا ننفي ما ذكرته خلية الاعلام الامني بشأن سقوط صاروخ كاتيوشا على منزل مدني في منطقة الجادرية وسط العاصمة وان الوضع الامني في بغداد جيد جداً ولا يوجد اي صاروخ سقط على اي دار سكنية.
فأين الحقيقة؟ نعم أين الحقيقة؟ يا سادة يا كرام ان بيانات متناقضة كهذه تصدر من جهات امنية رفيعة المستوى تُفقد المواطن العراقي ثقته بالبيانات الرسمية وتصريحات المسؤولين وبرامجهم وخططهم بل ان تصريحات متناقضة كهذه وما اكثرها مع الاسف الشديد في بلادنا الحبيبة بلاد العجائب والغرائب تسيء الى سمعة الحكومة العراقية والى سمعة الدولة العراقية فرفقاً بالمواطن العراقي ورفقاً بسمعة الحكومة والدولة العراقية.
قال سكرتير نجم الدين كريم محافظ كركوك السابق لوكالة (السومرية نيوز) ان هناك تضليلاً حصل بشكل كبير بحادثة بيروت وما تبعها من كلام عن القاء القبض على كريم وانتظار تسليمه للعراق وغيرها من القصص الني نقلت عبر وسائل الاعلام. مبيناً ان ما حصل بكل بساطة ان السلطات اللبنانية اوقفت كريم بعد الاشتباه به حول قضية غير صحيحة وتخص دعوى كيدية رفعت في كركوك ضده بتهمة استيلائه بحسب الدعوى على عجلات المحافظة. واكد ان كريم عاد الى اربيل بشكل طبيعي دون تبعات قانونية مستقبلية. واشار الى ان محافظ كركوك السابق يستطيع السفر والتحرك دون مشاكل.
قال مدير شرطة الانتربول العراقي اللواء صادق فرج عبدالرحمن في تصريح صحفي ان شرطة الانتربول اللبناني بعد اعتقال نجم الدين كريم محافظ كركوك السابق اخبرت شرطة الانتربول العراقي بالاسراع في ارسال ملف استرداد كريم. فأين الحقيقة؟ نعم أين الحقيقة؟ هل ان محافظ كركوك السابق مطلوب فعلاً من الانتربول العراقي ام ان هناك دعوى كيدية رفعت ضده في كركوك؟

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل