/
/
/
/

الرفيق العزيز حنين نمر المحترم
الأمين العام للحزب الشيوعي السوري الموحد
الرفاق الاعزاء مندوبو المؤتمر الثالث عشر للحزب الشيوعي السوري الموحد
تحية رفاقية
يسعدنا وانتم تتوجهون الى إنجاز المهمات الكبيرة لمؤتمركم الثالث عشر، أن نبعث اليكم التحيات الحارة من بلدنا العراق الذي يمر بأوضاع استثنائية، وتخوض جماهيره اليوم انتفاضة بطولية ضد نظام المحاصصة الطائفية والفساد، وان نرجو لكم النجاح في مداولاتكم، ونتمنى لمؤتمركم الخروج بخلاصات وقرارات ناجعة في شأن القضايا الاساسية، التي يلتئم لبحثها ومعالجتها.
ان انعقاد مؤتمركم في وقت لم تشف فيه البلاد بعد من الجراح العميقة التي خلفتها احداث السنين الماضية، والظروف الصعبة المتداخلة وبالغة التعقيد التي مرت بها، يؤشر الطابع غير العادي لاجندة مؤتمركم، خاصة ما يتعلق منها بتقييم خطة عمل الحزب ونشاطه السياسي، وتحليل تجربة العمل الحزبي خلال الفترة الماضية في مجالاتها كافة، ورسم مهام المستقبل للبلد والحزب.
واننا في الوقت الذي نقدر فيه اهمية انشغال مؤتمركم بهذه القضايا المهمة للحزب وللبلد على حد سواء، يسعدنا ان نتوجه اليكم جميعا بالتهاني في مناسبة الذكرى الخامسة والتسعين لولادة حزبكم الشيوعي السوري. كما نعبر عن التضامن مع حزبكم وشعبكم السوري في مواجهتهما لسياسات وممارسات قوى العدوان الاجنبية واعتداءات القوى الارهابية، وفي نضالهما لتحرير المناطق المحتلة من اراضي الوطن العزيزة، ولحفظ سيادة البلد ووحدتها.
كل النجاح لمؤتمركم، رفاقنا الاعزاء!
وليتعزز دور حزبكم الوطني والتقدمي في حياة بلادكم وفي صنع مستقبلها!

رائد فهمي
سكرتير اللجنة المركزية
للحزب الشيوعي العراقي
25-11-2019

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل