/
/
/
/

  من سكرتارية اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوداني

الى: المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي

الرفاق الاعزاء

اطلعنا بسخط وغضب بالغ على نبأ الاعتداء الجبان على مقر حزبكم في الناصرية. ونحن في الحزب الشيوعي السوداني، الذين عانينا لسنين مثل هذه الاعتداءات الرجعية الجبانة من قوى الثورة المضادة وعملاء اعداء الديمقراطية وحكم القانون، المحليين والاقليميين، نرفع صوتنا بإدانة هذا الاعتداء الهمجي. وانطلاقاً من تجربتنا فان مثل هذه الاعتداءات تخطط لها وتنفذها القوى التي تُهزم في مجتمع مفتوح وديمقراطي. انها قوى الظلام والرجعية، المعادية للديمقراطية والمعادية للشيوعية.

 ان الحزب الشيوعي السوداني يدين بقوة هذا الاعتداء الجديد على رفاقنا والمناضلين في حزبكم الشقيق. ونرى انه جاء نتيجة السياسات المبدئية والجريئة للحزب الشيوعي العراقي. ونطالب بتقديم الجناة الى العدالة، ليس فقط اولئك الذين نفذوا الاعتداء الجبان بل من يقف وراءهم.

واذ نؤكد مجدداً ادانتنا القوية لحملة الترهيب والعنف ضد القوى الوطنية الديمقراطية والشيوعية، نعبّر في حزبنا الشيوعي السوداني عن دعمنا الكامل واللامشروط للحزب الشيوعي العراقي، لقيادته ورفاقه واصدقائه. اننا نقف معاً، في الخندق ذاته، في التصدي لمؤامرات الامبريالية والرجعية، ونسير يداً بيد لتحقيق طموحات شعوبنا في الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

فتحي الفضل

بالنيابة عن سكرتارية اللجنة  المركزية

الحزب الشيوعي السوداني

9 مايو 2019

 

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل