/
/
/
/

الرفيقة العزيزة منى توما توماس (ام سيفان)، الرفيقة العزيزة ماريا توما توماس والرفيق العزيز (ابو سيفان)

 تلقينا اليوم بحزن شديد نبأ رحيل الرفيق والنصير جوزيف توما توماس (جميل) في ولاية مشيغان الامريكية، وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم لكم والى جميع ابناء عائلتكم المناضلة التي قدمت الكثير من التضحيات من اجل شعبنا وبلدنا، بأحر التعازي القلبية واصدق مشاعر المواساة والتضامن الرفاقي متمنين لكم الصبر والسلوان وان تكون هذه الفاجعة خاتمة الاحزان، لفقيدنا الغالي جوزيف الرحمة والذكر الطيب دائما.

 10 / 6 / 2020

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في الدنمارك

*****************************

الرفيق العزيز صادق توما توماس المحترم

تلقينا بأسى و أسف بالغين نبأ وفاة شقيقكم، الفقيد الرفيق النصير جوزيف توما توماس (جميل). نشاطركم ألمكم و أحزانكم بهذا المصاب، ونتقدم لكم ولجميع أفراد العائلة الكريمة، شقيقات الفقيد منى وماريا و أشقائه حكمت وسردار، ورفاقه ومحبيه، بأحر التعازي والمواساة، راجين للجميع الصبر الجميل وللفقيد

الذكر الطيب دوما.

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في الجمهورية الجيكية

براغ 10 / 06 / 2020

****************************

وداعا جوزيف توما توماس

بمزيد من الحزن والأسى، تلقى زميلات وزملاء الاتحاد الديمقراطي العراقي نبأ وفاة زميلنا العزيز النصير جوزيف توما توماس صباح هذا اليوم 10 حزيران 2020 في ولاية مشيكان الامريكية عن عمر بلغ السبعين.

وأمضى الراحل سنوات طويلة في حركة الانصار في بهدينان، وفقد جزء من قدمه بحادث انفجار لغم. واستمر في نضاله الى حملة الأنفال السيئة الصيت.

والراحل هو نجل الشخصية الوطنية العراقية توما توماس (أبو جوزيف) والذي قارع الدكتاتورية ووقف الى جانب تطلعات شعبه الى اخر أيامه.

وشارك الراحل وعائلته في معظم نشاطات الاتحاد الديمقراطي العراقي على مر السنين.

الذكر الطيب الدائم للفقيد العزيز جوزيف، والصبر والسلوان لأهله ومحبيه.

الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية

10 حزيران 2020

****************************

وداعا جوزيف توما توماس

فجعت قرية پیرموس واهاليها صبيحة يوم الاربعاء  ١٠ حزيران المنصرم بنبأ رحيل ابن پیرموس البار المغفور له جوزيف الذي وافته المنية في مدينة ديترويت الامريكية عن عمر ناهز ال 69 عاما.

ولد الفقيد عام ١٩٥١ في بلدة القوش نشأ وترعرع في هذه المدينة المناضلةالتي قارعت جميع الانظمة التي تعاقبت على السلطة في بغداد .

وانخرط في العمل السياسي منذ نعومة اظافره وتعرض للملاحقة والمطاردة من قبل ازلام الانظمة الحاكمة، وكانت قرية پیرموس دائما ملاذه الامن حيث قاعدة انصار الحزب الشيوعي وكان يتردد الى القرية هاربا من الاعتقال وتارة لزيارة الرفاق والاقرباء وتارة اخرى كان يكلف بمهمات حزبية خاصة وكذلك في الثمانينيات القرن الماضي بعد التحاقه بحركة الكفاح المسلح لانصار الحزب الشيوعي العراقي .

احب قرية پیرموس واهاليها صغارا وكبارا وبالمقابل احبه اهالي پیرموس .

وبهذه المناسبة الأليمة المفجعة  نعرب عن خالص تعازينا ومواساتنا بهذا المصاب الجلل للعائلة الكريمة العزيزات والاعزاء سمير منى صادق سردار وماري والى كافة الاهل والاقرباء والاصدقاء.

وندعو لهم الصبر والسلوان ولفقيدنا الغالي العزيز الذكر الطيب دوما.

اهالي قرية پیرموس

 ******************************

منظمة النمسا تنعي الرفيق جوزيف توما توماس

تلقينا باسى وحزن عميقين نبأ رحيل المناضل جوزيف توما توماس الذي وافاه الاجل صباح يوم ١٠ حزيران في مدينة ديترويت الامريكية .

وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم بخالص المواساة الى كافة الاهل والاقرباء والاصدقاء .

متمنين لهم الصبر والسلوان وللفقيد العزيز الذكر الطيب دوما.

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في النمسا

 

 

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل