/
/
/
/

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في هولندا وبلجيكا ,تقدم التهاني الحارة للرفيقات والرفاق ، ولصديقات واصدقاء الحزب وجماهيره، بمناسبة الذكرى السادسة والثمانين لتأسيس الحزب الشيوعي العراقي المجيد .
حزبنا يستند لتجربته الثرّة وماضيه المشرف في العمل لحاضر ومستقبل الشعب العراقي ...من أجل تغيير الواقع الفاسد المستند الى منظومة المحاصصة .
وصولا لتحقيق شعاره العتيد... وطن حر وشعب سعيد.
كل عام وحزبنا وشعبنا العراقي بخير .
منظمة الحزب الشيوعي العراقي في هولندا وبلجيكا
30/03/2020
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يسعدنا أن نحيي كافة رفيقات ورفاق الحزب واصدقائهم، في داخل الوطن وخارجه، بمناسبة الذكرى السادسة والثمانين لميلاد حزب شغيلة اليد والفكر، الحزب الشيوعي العراقي. هذه المناسبة العزيزة على قلوب كل من يتطلع الى الديمقراطية الحقيقية والعدالة الاجتماعية، متذكرين التضحيات الكبيرة للرفيقات والرفاق والاصدقاء الذين استشهدوا وتعرضوا الى الاعتقال والسجون والمنافي، التي تحملوها ايماناً منهم واخلاصاً لقضية شعبهم ودفاعاً عن حقوقه واستقلال الوطن ولإنهاء كافة اشكال الاستغلال وضمان الحريات العامة والديمقراطية الحقة.

 كل الحب والاعتزاز والتقدير لمنظمات حزبنا في الوطن ولرفيقاتها ورفاقها وهم يغالبون المصاعب والتحديات بمزيد من الاصرار، مما أرغم الاعداء قبل الأصدقاء على الاعتراف بدورهم وأياديهم النظيفة.. نحييهم وهم يساهمون في دعم انتفاضة تشرين وشبيبتها الباسلة ويتصدون للقمع والاستبداد وحملة ألوية الطائفية ولصوص النهار والليل وعرّابي الفساد وميلشياتهم التي تعيث بالوطن والشعب فساداً.. ونشيد بمبادراتهم الفاعلة في الحملة الوطنية ضد وباء كورونا.. ونقف معهم وهم يدافعون عن الحقوق والحريات، وعن حقوق المرأة، ويناضلون بثبات من اجل إعلاء شأن الانسان العراقي وقيمته وارساء أسس الدولة المدنية الديمقراطية وتحقيق العدالة الاجتماعية وانتصار انتفاضة الشعب.

فطوبى لكم، ايتها الرفيقات وايها الرفاق، اينما كنتم وأنتم ترفعون راية الحزب

المجد للذكرى السادسة والثمانين لميلاد حزبنا

 وكل عام وأنتم بخير

 منظمة الحزب الشيوعي العراقي في بريطانيا

28/3/2020    

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت                                                                                                                 

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في فرنسا، تقدم اصدق واحر التهاني للرفيقات والرفاق، ولصديقات واصدقاء الحزب وجماهيره، بمناسبة الذكرى السادسة والثمانين لتأسيس الحزب الشيوعي العراقي المجيد .كما نتمنى للجميع السلامة وعبور هذه الازمة

ان مشاركة رفاق الحزب في انتفاضة تشرين وادامة زخمها وابراز مشروعها الوطني الديمقراطي وتحقيق كامل اهدافها في اقامة دولة المواطنة والعدالة الاجتماعية

كل عام وحزبنا وشعبنا بخير

منظمة الحزب الشيوعي العراقي/ فرنسا

31/03/2020 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بمناسبة الذكرى ال ٨٦ لتأسيس حزبنا المناضل يسر لنا ان نتقدم الى جميع الرفيقات والرفاق واصدقاء الحزب بأحر وازكى التهاني والتبريكات، متمنين ان تكون هذه المناسبة الكبيرة حافزا لزيادة نضال الحزب والجماهير الكادحة من اجل تحقيق اهداف ومطالب الحزب والشعب العراقي في ساحات الاعتصام المتمثلة في القضاء على الفساد والمحاصصة الطائفية والحزبية وبناء الدولة المدنية الديمقراطية.
ومن المقرر ان تقيم المنظمة حفلا خطابيا وفنيا في ال ١٩ من شهر نيسان في مدينة فيبنا ولكن بسبب ازمة وباء كرونا سوف نؤجل الحفل الى وقت آخر.

 منظمة الحزب الشيوعي العراقي في النمسا

 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بمناسبة الذكرى ال86  لتأسيس حزبنا الشيوعي العراقي نتوجه لكم بأصدق التهاني ، وأجمل الأمنيات ، متمنيين لكم ولعوائلكم الصحة والسلامة،  متمنيين أن تكون هذه المناسبة حافزا لتطوير عملنا النضالي من أجل تحقيق طموحات شعبنا في التغيير واقامة الدولة المدنية والعدالة الإجتماعية .
المجد ل31 آذار ذكرى تأسيس حزبنا الشيوعي العراقي
 
منظمة الحزب الشيوعي العراقي في هنغاريا
 
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بهذه المناسبة العزيزة، مناسبة الذكرى السادسة والثمانين لتأسيس حزبنا الشيوعي العراقي، نوجه صادق الأمنيات وأعذب التحايا لجميع رفيقات ورفاق الحزب وعموم جماهيره داخل وخارج الوطن، ونجدد العهد بتكريس طاقاتنا لإعلاء شأن حزبنا وتعضيد نضاله الهادف الى تخليص جماهير شعبنا من أدران نهج المحاصصة الطائفية والإثنية والفساد، و متمنين للجميع السلامة من هذا الوباء الوخيم.

المجد لشهداء الحزب والتقدير العالي لأبطال الانتفاضة.

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في السويد

31/3/2020
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بمناسبة الذكرى ال86 لميلاد حزبنا العتيد المناضل نتقدم بإسم رفاقنا واصدقائنا في استراليا بأحر التهاني الحارة وأجمل الأماني لكم ومن خلالكم الى جميع رفيقاتنا ورفاقنا، متمنين للجميع دوام الصحة والعافية.

نشد على أياديكم، معاهدين حزبنا على الوفاء والعمل رافعين رايته الخفاقة من أجل وطن حر وشعب سعيد، وكل عام وأنتم بخير.

المجد لحزبنا العظيم

 المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

المجد لشهداء إنتفاضة شعبنا

منظمة الحزب الشيوعي في  استراليا

31-3-2020

 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرفاق الأعزاء في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي

تحية رفاقية حارة

بمناسبة الذكرى السادسة والثمانين لتأسيس حزبنا الشيوعي العراقي نبعث بتحياتنا وتمنياتنا لكم ولجميع الرفاق بالتقدم والنجاح من اجل حقوق الطبقة العاملة شغيلة اليد والفكر ومصالح شعبنا العراقي ووطننا المبتلى بالقهر والاضطهاد وبالإرهاب والفساد والميليشيات الطائفية والتدخلات الخارجية.

 هذه الذكرى الجليلة التي أصبحت نبراساً وطنياً وطبقياً ومثالا رائعا لمدى التضحيات الجسام في سبيل تحقيق أهداف شعبنا في الديمقراطية وحقوق الإنسان ومن اجل العدالة الاجتماعية، وتحقيق الحقوق المشروعة للمرأة العراقية المناضلة ومن جل حقوق العمال والفلاحين الفقراء وعموم الكادحين.

 لقد زكى التاريخ  تلك المواقف الحازمة لنضال الحزب الشيوعي. ان مشاركة رفاق الحزب وأصدقاؤه في انتفاضة تشرين وتقديم الشهداء لينضموا إلى الكوكبة الخالدة لشهداء الحزب اكبر دليل على مدى إخلاص الشيوعيين وتفانيهم لتحقيق المشروع الوطني الديمقراطي الذي أكده الحزب خلال نضاله من اجل بناء الدولة المدنية الاتحادية الديمقراطية.

سيبقى حزبنا الشيوعي العراقي نبراساً لجميع القوى الوطنية والديمقراطية ولكل المناضلين من اجل الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

المجد للذكرى السادسة والثمانين لميلاد حزبنا المجيد

وكل عام وانتم وجميع الرفاق بخير وسلام

 منظمة الحزب الشيوعي العراقي في النرويج

31 / 3 / 2020

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل