/
/
/
/

توقف اجتماع اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي أمام دور رفيقاتنا ورفاقنا واصدقائنا وأنشطتهم المتنوعة في حركات الاحتجاج، والتضحيات الكبيرة التي قدموها بسخاء سوية مع مئات الآلاف من أبناء شعبنا.

ثمّن الاجتماع هذا الذي قدمه اولئك الشجعان، وعبر عن الاعتزاز بأدوارهم في الانتفاضة الشعبية الباسلة، وبإسهاماتهم بالمتميزة والانشطة المتنوعة التي نفذوها بهوياتهم الوطنية وعناوينهم المدنية. وذلك من خلال تواجدهم الميداني بلا كلل في سوح الاحتجاجات والاعتصامات في محافظات العراق.

وباعتزاز اشاد المجتمعون بمن يواصلون الاعتصام حتى هذه اللحظة، والتزامهم بالإجراءات الوقائية والصحية للمحافظة على سلامة ساحات الاحتجاج، وإدامة الضغط الشعبي السلمي من اجل تحقيق المطالب التي رفعتها انتفاضة تشرين.

وتوجهت اللجنة المركزية بالتحية والتقدير الى الرفاق والرفيقات والاصدقاء الذين قدموا التبرعات واوصلوا المساعدات اللوجستية للمنتفضين، والى الكوادر الطبية، من أطباء مضمدين ومسعفين، لما أبدوا من شجاعة وتفانٍ عرفوا بهما دائما، وهاجسهم هو انقاذ أرواح اخوتهم المحتجين ومداواتهم.

التحية لرفيقاتنا ورفاقنا واصدقائنا جميعا، الذين لم يدخروا جهدا سواء بالحضور الميداني، او من خلال تقديم الدعم المتنوع على مختلف الأصعدة، الميدانية والفكرية والسياسية والإعلامية والتضامنية.

يا أحبتنا

يغمرنا السرور ونحن نقيّم إيجابا جهودكم الطيبة، وننوّه بتفانيكم، ونؤكد الاعتزاز بكم، والاحترام لإنجازكم.

مع مزيد التقدير لكل ما قدمتموه لشعبكم ووطنكم.

* قرار صادر عن الاجتماع الاعتيادي للجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي 4-7 حزيران 2020

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل