دعا حزب الشعب الفلسطيني جماهير شعبنا الفلسطيني وقواه كافة لأوسع وأصلب وحدة وطنية شاملة خلال معركة الدفاع عن أمن وحقوق شعبنا وفي مواجهة عدوان الاحتلال الحربي وإرهاب عصابات مستوطنيه واستمرار اقتحاماتهم للمسجد الاقصى والاعتداءات على المقدسات المسيحية والإسلامية

واعتبر حزب الشعب الفلسطيني في بيان صحفي اليوم السبت ان قيام المقاومة الفلسطينية بالرد الشامل والشجاع على عدوان الاحتلال المتواصل يندرج في اطار حق شعبنا في مواصلة كفاحه حتى نيل حقوقه المشروعة في الحرية والعودة والاستقلال .

كما حمل حزب الشعب الحكومة الفاشية للاحتلال الصهيوني وكذلك المجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن هذا التصعيد محذراً من ما يخطط له الاحتلال من توسيع لدائرة العدوان وارتكاب مزيد المجازر بحق الشعب الفلسطيني كمحاولة لرد الاعتبار لعنجهيته التي تهاوت تحت ضربات ابطال المقاومة الفلسطينية.

وأكد حزب الشعب على ان المرحلة الراهنة وما تشهده من احداث تنذر بتطورات خطيرة تتطلب اكثر من اي وقت مضى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية الشاملة وفي المجالات كافة والتحرك العاجل على مختلف المستويات لتفويت الفرصة على الاحتلال للاستفراد بشعبنا في قطاع غزة.

كما دعا الحزب جماهير شعبنا الفلسطيني فى الداخل والخارج بالانخراط المباشر كلٌ حسب امكانياته فى هذه المعركة المفتوحة مع هذا الاحتلال المجرم.

واضاف بيان الحزب؛ يقول: ان الوضع في الاراضي الفلسطينية كافة؛ يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك ان الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والعالم لا يمكن ان يتحقق الا بحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة وهو الأمر الواجب اخذه بعين الاعتبار في كل التحركات الدولية والإقليمية.

وختم الحزب بيانه بتوجيه التحية للشهداء والجرحى الابطال ،، ولرجال المقاومة الفلسطينية في كل مكان.

حزب الشعب الفلسطيني
٧/٢٠/٢٠٢٣