/
/
/

قام الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي، يوم امس السبت، يرافقه وفد من الحزب، بزيارة الدكتور برهم صالح رئيس الجمهورية، وقدم له التهاني بمناسبة توليه المنصب الرفيع على رأس الدولة العراقية، وتمنى لسيادته التوفيق في النهوض بمهامه الرئاسية.
وعرض الرفيق فهمي والوفد المرافق له خلال الزيارة صورة مفصلة لتصورات الحزب وتوجهاته في الميادين المختلفة، مركزا على القضايا الراهنة ومتطلبات استكمال تشكيل الحكومة الجديدة ودعم برنامجها وجهودها. وشدد في هذا السياق على ضرورة ابعاد الوزارات، خاصة منها الامنية، عن المحاصصة.
وقدم الوفد ايضا إضاءات لعدد من القضايا الهامة، بينها إيلاء الاهتمام اللائق بالثقافة، وضمان المشاركة الحقيقية للمرأة في الحكومة، ومسألة اقرار التشريعات التي تمس الحاجة اليها.
من جانبه اثنى السيد رئيس الجمهورية على تاريخ ومواقف الحزب الشيوعي العراقي، ورؤيته الى الاوضاع الراهنة.
واكد من جانب آخر اهمية المضي قدما في تطوير العملية السياسية، وتجاوز العقبات التي تعيق مسيرتها ، مشيرا الى ضرورة حشد الطاقات جميعا واشراك الاطياف السياسية كافة في هذا المسعى.
هذا وضم وفد الحزب كلا من الرفيقين د. علي مهدي ورضا الظاهر عضوي اللجنة المركزية، والرفيقة هيفاء الامين عضو مجلس النواب عن تحالف سائرون.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل