/
/

برنامج "سائرون" في أيدي أبناء سوق الشيوخ

الناصرية - عامر مالك

أقامت منظمة الحزب الشيوعي العراقي في قضاء سوق الشيوخ بمحافظة ذي قار، أخيرا أمام مقرها، طاولة إعلامية انتخابية.

ووزع فريق الطاولة على المواطنين نسخا من برنامج قائمة "سائرون" الانتخابي، وبطاقات تعريفية بمرشحة الحزب عن القائمة في المحافظة، هيفاء الأمين.

طاولة انتخابية في ساحة "أم البروم" وسط البصرة

البصرة - أحمد العكيلي، عبد الحافظ جاسم

نظم مرشح الحزب الشيوعي العراقي عن قائمة "سائرون" في محافظة البصرة، الحقوقي توفيق الشاهين برفقة فريق حملته الانتخابية، طاولة إعلامية في ساحة "أم البروم" بمنطقة العشار في مركز المحافظة.

الطاولة التي أشرف عليها عضو اللجنة المركزية للحزب الرفيق علي مهدي، وسكرتير اللجنة المحلية في المحافظة الرفيق جمعة الزيني، وعضو مكتب اللجنة المحلية الرفيق أحمد ستار، تحدث خلالها الشاهين  إلى جمهور واسع من المواطنين، عن البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون"، موضحا انه يهدف إلى تحقيق الاصلاح والتغيير في بنية النظام السياسي.

وقال الشاهين كيف ان البصرة تفتقر لأبسط الخدمات العامة نتيجة التردي في عمل المؤسسات الحكومية وتفشي الفساد، الأمر الذي يتطلب من الجماهير المشاركة الواسعة في الانتخابات، والتصويت لصالح القوى الوطنية النزيهة الكفوءة التي تحمل لواء الإصلاح والتغيير.

ووزع الشاهين وفريق حملته الانتخابية على المواطنين، بطاقات تحمل صوره ورقم تسلسله الانتخابي.

وكان الشاهين قد نظم طاولة مماثلة في "شارع أبو الأسود" بمنطقة العشار ذاتها.

وقد تحدث خلال الطاولة إلى جمهور واسع من المواطنين عن البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون"، وما تضمنه من فقرات على مختلف الصعد، السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

وفي سياق متصل نظمت منظمة الحزب في قضاء الزبير، مسيرة إعلامية راجلة في عدد من أسواق القضاء وشوارعه.

ووزع المشاركون في المسيرة على المواطنين الكثير من البطاقات التعريفية بالمرشح الشاهين، وتبادلوا معهم الحوار حول الانتخابات المقبلة وأهمية المشاركة فيها من أجل التغيير والإصلاح.

إلى ذلك نظمت خلية العبلي التابعة إلى منظمة الحزب في الزبير، مسيرة إعلامية راجلة في منطقة الشعيبة جنوب غربي البصرة.

وعلق المشاركون في المسيرة صور المرشح توفيق الشاهين في العديد من الأحياء الشعبية وسط المنطقة، وجابوا الأسواق والشوارع ووزعوا بطاقات تعرف بالمرشح، وتجاذبوا الحوارات مع المواطنين حول برنامج قائمة "سائرون" الانتخابي.

يذكر ان المرشح الشاهين كان قد عقد قبل أيام ندوة انتخابية في ريف منطقة الفيحاء التابعة إلى قضاء شط العرب.

وقد تحدث في الندوة التي حضرها ر جمع غفير من الأهالي، عن برنامجه الانتخابي الذي يسعى إلى تنفيذه، والذي يركز في الكثير من جوانبه على الاهتمام بقضايا الفلاحين والفقراء والعاطلين عن العمل.

وسلط المرشح خلال الندوة الضوء على تحالف "سائرون"، مبينا انه يهدف إلى الخلاص من نهج المحاصصة الطائفية والفساد، وإلى بناء دولة المواطنة وتحقيق العدالة الاجتماعية.

فلاح حاجم ضيفا على أهالي "الدغارة"

الديوانية – عادل الزيادي

ضيّف أهالي ناحية الدغارة التابعة إلى محافظة الديوانية، الأحد الماضي، المرشح عن قائمة "سائرون" في المحافظة، د. فلاح اسماعيل حاجم، ليعقد ندوة انتخابية.

الندوة التي احتضنتها إحدى المقاهي في مركز الناحية، تحدث فيها المرشح حاجم عن البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون"، مشددا على أهمية المشاركة الواسعة في الانتخابات، باعتبارها فرصة مهمة للتغيير والإصلاح وتخليص البلد من الأزمات، والعمل على بناء دولة المواطنة.

وعرف المرشح جمع المواطنين الذي حضر الندوة، بسيرته الذاتية.

هذا وساهم في الندوة الرفيقان عادل الزيادي ومالك البرقعاوي، اللذان سلطا الضوء على بعض فقرات برنامج قائمة "سائرون" الانتخابي، ووزعا على الناس بطاقات تعريفية بالمرشح د. فلاح حاجم.                                                    

شيوعيو الهندية يروّجون لـ "سائرون"

الهندية - عاصي دالي

جاب فريق إعلامي من الحزب الشيوعي العراقي في قضاء الهندية بمحافظة كربلاء، أخيرا، العديد من الشوارع والأسواق في القضاء، ليعرفوا المواطنين بقائمة "سائرون" ومرشحيها في المحافظة.

ووزع الفريق الإعلامي على المواطنين وأصحاب المحال التجارية، المئات من البطاقات التعريفية بمرشحة الحزب في المحافظة عن قائمة "سائرون"، الرفيقة صبيحة هاشم زهيان السعيدي، وتحدث إليهم عن برنامج القائمة، وما تضمنه من فقرات أساسية.

وحث الفريق المواطنين على المساهمة الواسعة في الانتخابات، واختيار المرشحين النزيهين والكفوئين الساعين إلى التغيير والإصلاح، وبناء دولة المواطنة.

توزيع بطاقات الرفيق رائد فهمي في حي الجامعة

بغداد – طريق الشعب

نظم فريق إعلامي من لجنة المهندسين الأساسية التابعة إلى اللجنة المحلية للمثقفين في الحزب الشيوعي العراقي، أخيرا، جولة إعلامية في "شارع الربيع" بمنطقة "حي الجامعة" في بغداد.

ووزع الفريق على المواطنين الكثير من البطاقات التي تعرف بمرشح الحزب عن قائمة "سائرون" في بغداد، الرفيق رائد فهمي، وتبادل معهم النقاش حول البرنامج الانتخابي للقائمة وما تضمنه من فقرات أساسية.

فرق جوالة تعرّف بـ "سائرون" في الكرخ

بغداد – طريق الشعب

شكلت اللجنة الأساسية للحزب الشيوعي العراقي في الصالحية، بالتعاون مع اللجنة المحلية للحزب في الكرخ الأولى، أخيرا، فرقا إعلامية جوالة جابت شوارع العديد من مناطق الكرخ.

الجولات التي شملت مناطق الكريمات والدوريين وعلاوي الحلة والصالحية، وزع المشاركون فيها على المواطنين وأصحاب المحال التجارية بطاقات تعريفية بمرشح الحزب عن قائمة "سائرون" في بغداد الرفيق رائد فهمي، وتحدثت إليهم عن البرنامج الانتخابي للقائمة.

من جانب ذي صلة نظمت اللجنة الأساسية للحزب في مدينة الكاظمية، الاثنين الماضي، جولة إعلامية راجلة في شوارع المدينة.

ووزع المشاركون في الجولة التي انطلقت من "باب الدروازة" حتى "شارع الشريف الرضي"، على المواطنين بطاقات تعريفية بالمرشح الرفيق رائد فهمي.

سهاد الخطيب تعقد ندوات انتخابية في مناطق نجفية

النجف – أحمد عباس، حسين علي الغزي، أحمد الجنابي

تواصل مرشحة الحزب الشيوعي العراقي عن قائمة "سائرون" في محافظة النجف، عقد الندوات الانتخابية في أحياء مدينة النجف، والأقضية والنواحي التابعة إلى المحافظة.

وكانت المرشحة قد عقدت السبت الماضي، ندوتين انتخابيتين في مركز المحافظة، الأولى في منزل المشاور القانوني عادل السيلاوي بحي النصر، والثانية في منزل الشخصية الاجتماعية صبار العكراوي الكائن بحي الشرطة.

وتحدثت المرشحة في الندوتين اللتين حضرهما جمهور واسع من الأهالي، عن معاناة أبناء الشعب المستمرة نتيجة ضعف اداء القوى السياسية المتنفذة التي حكمت البلد منذ 2003، وتفشي الفساد والمحسوبية في مفاصل الدولة، واتباع نهج المحاصصة الطائفية.

المرشحة الخطيب والوفد المرافق لها الذي ضم كلا من سكرتير اللجنة المحلية للحزب في المحافظة كريم بلال، وعضو مكتب اللجنة المحلية صالح العميدي وعضو اللجنة المحلية أحمد الموسوي، حثوا الحاضرين على المشاركة الواسعة في الانتخابات، وتغيير ميزان القوى لصالح القوى المدنية والقوى المتحالفة معها.

إلى ذلك عقدت المرشحة الخطيب، اليومين الماضيين، أربع ندوات انتخابية مماثلة، أولها في منزل الرفيق إبراهيم كمين في حي الجمعية، والثانية في ناحية الحيدرية بمنزل الشيخ محمد الزيدي، والثالثة في قضاء المشخاب بمنزل المواطن علي كاظم مراد، فيما الرابعة كانت في ناحية العباسية، بمنزل الوجه الاجتماعي علي محمد البياتي.

وتحدثت الخطيب والوفد المرافق لها، خلال الندوات التي شهدت حضور الكثير من الأهالي، عن البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون"، وما تضمنه من فقرات تصب في مصلحة الوطن والشعب.

فيما عقدت الخطيب الاسبوع الماضي، ندوتين انتخابيتين في ناحية الحيرة، إحداهما في منزل الوجه الاجتماعي سعد حاكم ياسين، والأخرى في منزل الشيخ مهدي العلياوي.

وقد شددت في الندوتين على ضرورة إحداث التغيير المنشود، وانتشال المواطن من المآسي والويلات التي عانى منها سنينا طويلة، موضحة ان ذلك لا يتم من دون المشاركة الواسعة في الانتخابات، واختيار الشخصيات النزيهة والكفوءة.

هذا وتطرقت المرشحة الخطيب في حديثها إلى سبل النهوض بالقطاعين الزراعي والاقتصادي، وإلى أهمية توفير فرص عمل لجميع العاطلين.

وكانت خلية الشهيد محمد موسى التابعة إلى لجنة الشهيد حسن عوينة للحزب الشيوعي العراقي في محافظة النجف، قد نظمت الأحد الماضي، طاولة انتخابية في حي الوفاء بمركز المحافظة.

ووزع كادر الطاولة على المواطنين نسخا من مجلة "الشرارة"، ومن "طريق الشعب" ومقالها الافتتاحي المعنون "لتنتصر إرادة الناخب".

بينما نظمت خلية المدينة القديمة، مسيرة إعلامية راجلة في شوارع النجف، وزعت فيها على المواطنين وأصحاب المحال التجارية نسخا من البيان المذكور.

شيوعيو الناصرية يطرقون أبواب المنازل

الناصرية - باسم صاحب

نظمت اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة ذي قار، اليومين الماضيين، جولات إعلامية راجلة في العديد من الأحياء الشعبية بمدينة الناصرية.

وطرق المشاركون في الجولات أبواب الكثير من المنازل، ووزعوا على أصحابها نسخا من برنامج قائمة "سائرون" الانتخابي"، وبطاقات تعريفية بمرشحي الحزب في ذي قار ضمن القائمة.

هذا ودعا المشاركون في الجولات الأهالي إلى  المساهمة الفاعلة في الانتخابات، واختيار الشخصيات الكفوءة والنزيهة.

خيمات انتخابية في عدد من مناطق الرصافة

بغداد - عبد القادر خضير قدوري

نصبت اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في الرصافة الثالثة، الأيام الماضية، خيمات انتخابية في العديد من مناطق الرصافة، للتعريف بقائمة "سائرون" ومرشحيها.

الخيمات التي نصبت في أحياء أور والبنوك والبساتين، ومدينة الشعب وقضاء الحسينية، وزعت كوادرها على المواطنين بطاقات تعريفية بمرشح الحزب عن قائمة "سائرون" في بغداد، الرفيق رائد فهمي، وتحدثت إليهم عن البرنامج الانتخابي للقائمة، وما تضمنه من فقرات مهمة.

طاولة انتخابية في الشطرة

الشطرة - احمد طه

نظمت اللجنة الاعلامية في محلية الشطرة للحزب الشيوعي العراقي طاولة اعلامية انتخابية في "مركز المدينة"  للترويج  لقائمة "سائرون" ولمرشحي الحزب الشيوعي العراقي.  وقد تم تعريف  المواطنين ببرنامج القائمة وأهدافها.

وتم توزيع كارتات تعريفية لمرشحي الحزب في الناصرية مع سيرتهم الذاتية واثناء ذلك تم تفعيل الاذاعة في داخل المقر وطرح برنامج القائمة وتوجهاتها حيث كان هناك استقبال كبير من المواطنين للتحالف وكذلك للمرشحين حيث تم الحديث مباشرة مع المواطنين والتأكيد على اهمية  التغيير والاصلاح ومكافحة الفساد وايضا دور الناخب  في تحقيق ذلك من خلال حسن الاختيار والتصويت للكفوئين الذين يحملون المشروع الوطني.

شيوعيو الشامية يعرّفون بمرشحي "سائرون"

الشامية - طريق الشعب

عقدت منظمة الحزب الشيوعي العراقي في قضاء الشامية بمحافظة الديوانية، أخيرا، ندوة انتخابية جماهيرية في إحدى القاعات الكائنة على كورنيش القضاء، ضيّفت فيها مرشحي الحزب عن قائمة "سائرون" في المحافظة د. فلاح إسماعيل حاجم وأنوار شاكر علي.

الندوة التي أدارها سكرتير اللجنة الأساسية للحزب في الشامية الرفيق حازم الجعفري، والتي حضرها جمهور واسع من أبناء القضاء، افتتحتها المرشحة أنوار شاكر متحدثة عن برنامجها الانتخابي، الذي يركز على توفير الخدمات التي تمس حياة المواطنين.

بعد ذلك قدم المرشح د. فلاح حاجم نفسه للحاضرين، وعرّفهم بسيرته الذاتية، مشيرا إلى انه ساهم في الحراك الجماهيري وفي جميع التظاهرات السلمية التي شهدتها محافظة الديوانية خلال السنوات الثلاث الأخيرة، والتي تطالب بالحقوق المشروعة للشعب، وبمكافحة الفساد.

هذا واستعرض المرشحان أمام الحاضرين العديد من الفقرات التي يتضمنها برنامج قائمة "سائرون" الانتخابي.

هيفاء الأمين بين أهالي "قلعة سكر"

الناصرية -  وسام مهدي حميد

ضمن حملتها الانتخابية، عقدت مرشحة الحزب الشيوعي العراقي عن قائمة "سائرون" في محافظة ذي قار هيفاء الأمين، الاثنين الماضي، ندوة انتخابية جماهيرية في قضاء قلعة سكر التابع إلى المحافظة.

الندوة التي عقدت في الهواء الطلق على ضفاف نهر الغراف، والتي حضرها جمع من أبناء القضاء، عرّفت فيها الأمين بسيرتها الذاتية، وتحدثت عن برنامج قائمة "سائرون" الانتخابي، وما تضمنه من فقرات ونقاط مهمة.

وقبيل الندوة نظمت المرشحة جولة راجلة في سوق القضاء ومقاهيه ومحاله التجارية، والتقت العديد من المواطنين، وعرّفتهم بتسلسلها الانتخابي.

وفي سياق متصل عقدت لجنة قضاء قلعة سكر للحزب الشيوعي العراقي، ندوة جماهيرية في قرية "حمود الصبيح" التابعة إلى القضاء، ضيّفت فيها المرشحة هيفاء الأمين.

حضر الندوة جمع من شيوخ القرية ووجهائها وأهاليها الآخرين، الذين تحدثت إليهم المرشحة الامين عن البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون"، وعرّفتهم بسيرتها الذاتية وتسلسلها الانتخابي.

وشهدت الندوة أسئلة طرحها العديد من الحاضرين، وأجابت عنها المرشحة هيفاء الأمين بصورة ضافية.

الحملة الانتخابية للدكتور فاضل عباس المندلاوي تتواصل

الكوت – طريق الشعب

التقى الدكتور فاضل عباس المندلاوي اول امس الثلاثاء في منزل الاستاذ حسن رحمان، بجمع من الوجوه الاجتماعية في قضاء الحي في محافظة واسط. وعرض المندلاوي برنامجه الانتخابي الذي يجمع بين الهم الوطني في بناء دولة المواطنة والمؤسسات المدنية، والحقوق المشروعة للكرد الفيلية. وقد شدد الحضور على ضرورة دعم المرشح وبرنامجه، في اطار جميع الجهود الساعية الى الاصلاح والتغيير. وقام المندلاوي امس الاربعاء بجولة في مدينة الصويرة زار خلالها عددا من وجوه ومواطني المدينة، وكان بينهم الشيخ حمزه الزركوشي والأستاذ حازم غدير النصر. وشهدت هذه الزيارات حوارات مفصلة عن البرنامج الانتخابي للمندولاوي، وامكانية تجميع الجهود للمساهمة في تحقيق الاصلاح والتغيير. وقد لمس مرشح كوتا الكرد الفيلية تجاوبا وتضامنا من المواطنين الذين التقاهم. وفي العزيزية لبى المندولاوي دعوة السيد فالح مهدي الطائي للقاء جمع من اهالي القضاء، الذين عرضوا مشاكلهم، وبدوره قدم المندلاوي شرحا وافيا لمجريات حملته الانتخابية واهدافها. وتلقى وعودا بالدعم والتضامن من الناخبين المشاركين في اللقاء.

خيمة انتخابية في الأعظمية  وجولة راجلة في الكسرة

بغداد – حسين علوان

نصبت منظمة الحزب الشيوعي العراقي في قضاء الأعظمية ببغداد، أخيرا، خيمة انتخابية قرب مبنى الجامعة العراقية وسط القضاء.

ورفع المشرفون على الخيمة صور مرشح الحزب عن قائمة "سائرون" في بغداد، الرفيق رائد فهمي، وعرّفوا المواطنين برقم تسلسله الانتخابي، وببرنامج القائمة.

فيما نظم فريق إعلامي من منظمة الحزب في الاعظمية، جولة إعلامية راجلة في شوارع منطقة الكسرة.

وتبادل الفريق مع المواطنين الحديث حول ما تضمنه البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون" من فقرات مهمة، تركز على أهمية الخلاص من نهج المحاصصة الطائفية المقيتة، والقضاء على الفساد، والسعي إلى بناء دولة المواطنة.

الجزائري يشارك في جولات انتخابية بمحافظة بابل

الحلة -طريق الشعب

قام الرفيق مفيد الجزائري، نائب سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي بجولة انتخابية بصحبة عدد من رفاق محلية بابل للحزب في الحي الصناعي بمدينة الحلة ولقاء عدد من اصحاب المحلات والعمال في الحي.

تأتي هذه الجولة ضمن جملة نشاطات وفعاليات ساهم الرفيق الجزائري فيها وشملت مدن وقرى وقصبات محافظة بابل للترويج لقائمة "سائرون" ومرشحيها.

وفي اللقاءات كان الرفيق الجزائري يشدد على المشاركة الواسعة في الانتخابات، مؤكداً ان "من لا يصوت انما يعطي صوته في الواقع الى الفاسدين او الذين يشكو منهم ويتمنى الخلاص منهم".

شيوعيو الكرخ الثانية ينظمون مسيرات راجلة

بغداد - مهدي العيسى

نظمت لجنة الشهيد سلام عادل الأساسية التابعة إلى اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في الكرخ الثانية، يومي السبت والأحد الماضيين، مسيرات راجلة في العديد من الشوارع والأسواق والأحياء السكنية بجانب الكرخ من بغداد.

وجاب المشاركون في المسيرة المنطقة الصناعية في "أبو دشير"، ووزعوا على العمال والفنيين نسخا من برنامج قائمة "سائرون" الانتخابي، وبطاقات تعريفية بمرشح الحزب ضمن القائمة في بغداد، الرفيق رائد فهمي. ووصلت المسيرة إلى حي الصحة، وهناك علق المشاركون فيها لافتات تروج لقائمة "سائرون" ومرشحيها. كذلك التقوا العديد من المواطنين، وشرحوا لهم أهم الفقرات التي تضمنها البرنامج الانتخابي للقائمة.

بعد ذلك انتقلت المسيرة إلى منطقة الدورة وشوارعها وأسواقها، ووزعت على المواطنين بطاقات تعريفية بالرفيق رائد فهمي. وقد حث المشاركون في المسيرة جمهور واسع من الناس على المشاركة الفاعلة في الانتخابات واختيار العناصر الكفوءة والنزيهة.

إلى ذلك نظمت لجنة الشهيد سعدون الأساسية للحزب، جولات إعلامية راجلة في "شارع البدالة" و"تقاطع درويش"، وعرّفت المواطنين بقائمة "سائرون"، ووزعت عليهم بطاقات تعريفية بالمرشح الرفيق رائد فهمي.

تنزیل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل