/
/

يا بنات وأبناء شعبنا الاعزاء

يا مواطنينا الكرام في كل مكان من العراق

يوما بعد يوم يقترب موعد الانتخابات البرلمانية الجديدة، التي نتطلع جميعا الى جعلها نقطة تحول نحو انقاذ وطننا الغالي من براثن الطائفية السياسية ومحاصصاتها وفسادها وسياساتها المدمرة، ومنعطفا نحو إلحاق هزيمة انتخابية بقواها وكتلها، عبر منعها من الهيمنة المطلقة مجددا على مجل س النواب، ومن اضفاء الشرعية على استمرار الفساد دون حسيب او رقيب.

ولتحقيق هذه الاهداف النبيلة يتوجب علينا جميعا، الى جانب منح ا صواتنا فيها الى الوطنيين الاكفاء ونظيفي اليد من المرشحين، ان ندعم هؤلاء المر شحين وقوائمهم وكتلهم ماديا ومعنويا، وبكل الاشكال الممكنة.

ولقد كان حزبنا، وهو يجعل من النزاهة ونظافة اليد مسلكا لا يشذ عنه اعضاؤه ومناضلوه، ويحرص على استقلاليته الكاملة ورفض اي دعم مالي أجنبي، كان ويبقى يفتقد المصادر المالية الضرورية لخوض المعارك الانتخابية المكلفة، وكان ويبقى يعتمد في تأمين احتياجاته للمشاركة فيها عليكم، على رفاقه واصدقائه وعامة ناخبيه، على المواطنين العراقيين الطيبين الذين جربوه وأدركوا مدى اخلاصه للشعب والوطن ومدى استحقاقه الدعم والعون.

لهذا فإننا نتوجه اليكم اليوم، وكما نفعل في عشية كل حملة انتخابية، مناشدينكم مدّ يد العون الى قائمة حزبنا ال شيوعي العراقي الانتخابية، وتقديم كل ما بوسعكم من الدعم المادي، خاصة المالي، الى حملتها الانتخابية.

تبرعوا لحزبنا وحملته الانتخابية في إطار تحالف " سائرون "، تدعموا خلاص شعبنا وبلادنا من طاعون المحاصصة الطائفية الاثنية ومصائبها، ومن الفساد والمفسدين، وتع ضدوا انطلاق عملية التغيير: اصلاحا وبناءً واعمارا وتقدما شاملا.

تبرعوا لحملة الحزب الشيوعي العراقي الانتخابية

تنزیل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل