/
/
/
/

طريق الشعب
وزعت اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة بابل، اليومين الماضيين، سلال غذائية ومواد تعقيم، على العائلات المتعففة في "قرية الجمجمة" القريبة من آثار بابل.
جاء ذلك في سياق حملات التكافل الاجتماعي التي تواصلها اللجنة المحلية والمنظمات التابعة لها في الأقضية والنواحي، للتخفيف من معاناة العائلات المتعففة التي تضررت كثيرا جراء جائحة كورونا.
وخلال تجواله في القرية، قدم وفد اللجنة المحلية الذي تقدمه سكرتيرها الرفيق بهجت الجنابي، إرشادات صحية توعوية إلى الأهالي من أجل الوقاية من الفيروس المستجد.
وفي نشاط مماثل، قامت مجموعة من الرفاق في اللجنة المحلية واللجنة الأساسية في قضاء الهاشمية، بتوزيع سلال غذائية على العائلات المستحقة في "حي هور الحجاب" التابع إلى ناحية المدحتية.
وحث الرفاق، المواطنين على الاهتمام بالنظافة والتعقيم للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.
من جانب آخر قامت منظمات الحزب في مختلف مدن المحافظة، بالتعاون مع فرع اتحاد نقابات عمال بابل، بإطلاق حملة لتعفير منازل المواطنين.
واستطاعت الحملة شمول الأحياء الفقيرة، بالإضافة إلى ساحة الاعتصام التي يجري تعفيرها يوميا احترازا من انتقال الفيروس إليها.
وفي سياق حملات التكافل الاجتماعي، ساهمت عائلة الرفيق الراحل مردان سعود مشهد، بالتعاون مع جيرانها، في إعداد وجبة فطور للمعتصمين المرابطين في ساحة اعتصام بابل، والذين يزيد عددهم على الـ 130 معتصما. وساعدت الرفيقتان أم ظافر وأم عبير وعدد من الرفاق الآخرين، في طهي الطعام وإعداده.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل