/
/
/
/

طريق الشعب

نظم مكتب النائب رائد فهمي يوم أمس الاول على قاعة جمعية الثقافة للجميع ورشة موسعة لمناقشة قانون اللجنة الاولمبية حضرها الى جانب سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي النائب عن تحالف سائرون رائد فهمي، رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية عباس عليوي.

وبيّن مجموعة من الرياضيين والمختصين والاعلاميين الرياضيين اهمية مناقشة تشريع قانون اللجنة الاولمبية الوطنية بصورة واسعة قبل المضي في تشريعه، عادين تحرك مجلس النواب لطرح مشروع القانون بالخطوة الايجابية.

وأكد المساهمون على اهمية اصدار قانون يسهم في بناء رياضة الوطن بعيداً عن النظرة المصلحية والشخصية، وشددوا على حاجة البلد الى رياضة عراقية منتجة تخدم الوطن وتعمل من اجله.

وذكر الرفيق رائد فهمي ان مناقشة القانون خطوة ايجابية لخدمة البناء الرياضي وتخليصه من العيوب والنواقص وتحويله الى وسط يجمع ويوحد ابناء الوطن، مؤكداً على الدور الوطني لشباب المرحلة المقبلة.

من جانبه أكد النائب عباس عليوي ضرورة الاستماع للنخب والكفاءات والاكاديميين لإدراج مقترحاتهم وآرائهم على مسودة القانون باعتبارهم الجهات المتخصصة في الرياضة.

وقدم المشاركون مجموعة كبيرة من الملاحظات والآراء التي تسهم في تعديل القانون مشددين على ضرورة انجازه في الوقت المناسب، هذا وستقدم خلاصة المناقشات في مذكرة الى رئاسة مجلس النواب ولجنة الشباب والرياضية والكتل السياسية البرلمانية.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل