/
/
/
/

طريق الشعب

‏عقد اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي في فرع كربلاء، الجمعة الماضية مؤتمره الدوري السابع لمناقشة اوراقه وانتخاب قيادته الجديدة.

وبحسب بلاغ الفرع الذي تلقت "طريق الشعب"، نسخه منه، فأن "المؤتمر عقد تحت شعار، نرتقي بالشباب ودورهم من اجل المساواة والعدالة الاجتماعية، وبدأ بالوقوف دقيقة صمت حدادا على شهداء الحركة الوطنية والعراق، فيما جرت دراسة التقرير الانجازي والمالي والورقة الشبابية والمصادقة عليها".

وأكد البلاغ على أن "المؤتمر ناقش الواقع الشبابي بشكل مفصل والتحديات التي تحيط بهم، من البطالة والوضع الاقتصادي المتدهور، فضلا عن انتشار ظواهر الادمان على المخدرات والانتحار"، مشيرا إلى أنه "تم حل الهيئة السابقة والشروع في انتخابات جديدة أسفرت عن فوز، سلام نوري، سكرتيرا للفرع، ويوسف يحيى نائبا له، فيما حصل كل من الزملاء، ايمن عبد، محمد الحويساوي، علي النواب، قحطان الأمير، مصطفى عبد، على ثقة المندوبين وتم انتخابهم كأعضاء للمكتب".

وأوضح أنه "بعد انتخابات القيادة، تم انتخاب مندوبي الفرع الذين سيشاركون في مؤتمر الاتحاد العام في شهر تشرين الثاني، وهم كل من، منتظر ياسين، قحطان الأمير، علي صالح، ايمن عبد عون". يُذكر أن المؤتمر اقيم بأشراف السكرتير العام للاتحاد، وسام الخزعلي.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل