/
/
/
/

اقامت منظمة الحزب الشيوعي العراقي في المانيا الأتحادية وبمشاركة الرفاق في منظمة الحزب الشيوعي الكردستاني - العراق حفلاً فنياً ساهراً بمناسبة الذكرى ال 85 لتأسيس حزبنا العظيم الحزب الشيوعي العراقي في مدينة مينشن (ميونخ ) وبحضور جمهور من اصدقاء الحزب ورفاقه.

بدأ الحفل بدقيقة صمت على أرواح شهداء حزبنا والحركة الوطنية وابناء شعبنا الذين ارتقوا شهداء على ايادي ارهابيي داعش و ضحايا عباّرة الفاسدين في الموصل الجريحة، تبعها إنشاد النشيد الوطني العراقي " نشيد موطني." 

في الجانب الرسمي من الحفل، القى الرفيق هشام كلدان كلمة الحزب ثم القت الرفيقة جنّور كلمة الحزب الشيوعي الكردستاني - العراق.  

تواصل الحفل بألقاء قصائد شعرية تمّجد تاريخ حزبنا وشهداءه ومسيرته النضالية الظافرة، ألقاها الرفيق عبد الله بادي والرفيق نوزاد والرفيق هشام كلدان والشاعر المتألق صديق الحزب علي

السماوي.  وتكلل الحفل بباقة من الأغاني الوطنية والعاطفية للمطرب المبدع صديق حزبنا عدنان

سبتي، نالت اعجاب الحاضرين واشاعت مظاهر الفرح والحبور على الحفل، وكان لابد ان تترافق هذه الفرحة بالدبكات الكردية والجوبية العربية.

 في ختام الحفل قدم الرفيق فرهاد صور من حياة الأنصار الشيوعيين وتفانيهم وتضحياتهم الغالية. كما عبرّ الحضور عن استنكارهم لجرائم داعش الهمجية بحق الفتيات الأيزيديات الخمسين في مقبرة باغوز السورية، كما أعلنوا تضامنهم مع أهالي شهداء العباّرة في الموصل الذين ذهبوا ضحية للجشع والفساد.

وفي نهاية الحفل ودعنا ضيوفنا الأفاضل على امل اللقاء في تجمع فرح قادم .

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل