/
/
/
/

طالب المجلس العربي في كركوك بتغيير حقيقي في مكتب المفوضية العليا المستقله للانتخابات بالمحافظة وترشيح موظفين اكفاء محايدين ..مطالبا مجلس المفوضين باعادة النظر بتعيين مدير مكتب كركوك .

وقال التحالف في بيان اليوم :" رغم شبهات الفساد وعمليات التزوير الموثقة من قبل الجهات الامنية بحق مديرة مكتب كركوك الجديدة للمفوضية ،ورغم رفض المكونين العربي والتركماني ، تم فرض هذه الموظفة على رأس الادارة في مكتب كركوك".

واضاف :" ان هذه الموظفة ،منذ الايام الاولى لها في هذا الموقع ، لم تستطع ان تخفي ميلها وانحيازها في ادارة المكتب ، الى جهة سياسية وقومية واحدة دون غيرها وعلى حساب حقوق القوى السياسية والقوميات الاخرى ".

وتابع المجلس العربي :" كنا نأمل بتغيير حقيقي عند إعادة توزيع المناصب وترشيح موظفين أكفاء محايدين وخاصة في رأس الإدارة , إلا إننا هنا نؤشر ونرفض سياسة الأمر الواقع التي تفرض علينا في مكتب كركوك ونطالب مجلس المفوضين بإعادة النظر بتعيين هذه الشخصية الجدلية في هذا الموقع الحساس للحفاظ على نزاهة وحيادية وشفافية العملية الانتخابية "، مشددا على انه :" في حال عدم الاستجابة لمطالبنا , فإننا لن نترك حقوق مكوننا تسرق كما سرقت في الانتخابات الماضية , وسندعو جماهيرنا للمطالبة بحقوقها في انتخابات حرة ونزيهة"

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل