/
/
/
/

بغداد اليوم- بغداد

شرطة ذي قار تصدر توضيحاً بشأن ’’عناصر تخريبية’’ جاءت من النجف لإثارة ’’الفوضى’’

أصدرت شرطة محافظة ذي قار، اليوم السبت، توضيحاً بشأن عناصر تخريبية جاءت من محافظة النجف،

وذكر القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، “تود شرطة ذي قار ان توضح انها مستمرة بتوفير الحماية لأبنائها المتظاهرين السلميين في ساحات التظاهر كونه حق مشروع ويعبر عنه بالطرق السلمية”.

وتابع ان “جميع أجهزة شرطة ذي قار تعمل لتشديد الحماية للمتظاهرين ومنع أي خروقات محتملة”.

وبحسب البيان “فقد وردت معلومات استخبارية وامنيه من شرطة النجف وكذلك ما ورد من تنسيقتي ساحات الحبوبي وساحة العشرين في النجف الاشرف، تفيد بوجود عناصر تخريبية قادمه لأثاره الفوضى وهم من غير المرغوب فيهم بمحافظهم “.

وأشار “حيث طالبت التنسيقيات قائد شرطة ذي قار بعدم السماح للقادمين من النجف الدخول الى المحافظة كونهم عناصر مسيئة ومنبوذة وتريد احداث الفوضى والبلبلة وقد تعرض حياة أبنائنا للخطر او جرهم في أمور لايحمد عاقبتها”.

واردف “لذلك تم اصدار الامر بمنع القادمين من محافظة النجف الاشرف لمعرفتنا بنواياهم التخريبية”.

وأشار البيان الى ان “محافظة ذي قار محافظة مضيافة وترحب بالجميع ولكنها لن تسمح للعابثين بأمننا او المنبوذين من محافظهم ان يحدثوا الفوضى في ذي قار الحبيبة. كما ان من يريد التظاهر والتعبير السلمي عن رايه بإمكانه ممارسة حقه في محافظة وليس في ذي قار “.

وتابع بيان القيادة: “وأننا اذ نحذر كل من يريد بحافظتنا السوء ان ردنا سيكون قويا ورادعا وفوريا، فأننا نهيب بالسادة المواطنين والاخوة المتظاهرين الكرام. بالإبلاغ الفوري عن أي مظاهر مسلحة او اشخاص لديهم أسلحة او غرباء للتدخل امنيا ومعالجتهم”.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل