/
/
/
/

السومرية نيوز

اصدر قيادة شرطة نينوى، الاربعاء، توضيحا بشأن ما اثير حول اعتقال من يطلق اللحى ويرتدي "البنطال المقطعة والبرمودا"، فيما دعت وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الى توخي الحذر والدقة في نقل الاخبار.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "لاصحة للخبر الذي تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام شرطة نينوى بحملة لملاحقة واعتقال كل من يطلق اللحية الطويلة ويرتدي البناطيل النازلة والمقطعة والشورتات والبرمودات فوق الركبة القصيرة في الاماكن العامة والقبض على حالات ...الخ ".

ودعت القيادة وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الى "توخي الحذر والدقة في نقل الخبر واخذ الاخبار الصحيحة من المصادر الرسمية والابتعاد عن المواقع والصفحات الوهمية التي تقوم بنقل وترويج الاخبار الكاذبة والتي من شأنها إشاعة الفوضى وزعزعة الامن والإستقرار الذي تشهده المدينة"، مطالبة بـ"الإبلاغ عن الحالات المشتبه بها والخارجة عن القانون".

يذكر ان عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت في وقت سابق، خبرا تضمن ان شرطة محافظة نينوى بدأت بملاحقة واعتقال الاشخاص اللذين يطلقون اللحى ويرتدون البناطيل النازلة والمقطعة والشورتات والبرمودات فوق الركبة القصيرة في الاماكن العامة.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل