/
/
/
/

السومرية نيوز/ بغداد

أعلن مكتب محافظ بغداد فلاح الجزائري، الخميس، عن انتهاء اعتصام اهالي منطقتين "السعادة والكرامة" في قضاء المعامل بعد زيارة المحافظ لهم واستجابته لمطالبهم.

وقال المكتب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "محافظ بغداد فلاح الجزائري التقى خلال زيارته الثلاثاء الماضي منطفتي حي الزهور وحي الكرامة في قضاء المعامل شرقي العامة بغداد"، لافتا الى أنه "عقب الزيارة التفقدية انهى اهالي الحيين اعتصامهم، وثمنوا تواصل المحافظ واستجابته السريعة لمطالبهم".

ونقل البيان عن الجزائري قوله، ان "محافظة بغداد تسعى الى تحقيق جميع مطالب اهالي العاصمة وتنفيذ جميع المشاريع الضرورية التي تسهم بتغيير الواقع الخدمي"، مؤكدا أن "الزيارة الثلاثاء الماضي الى حي السعادة في قضاء المعامل واللقاء بالاهالي جاء بهدف الاستماع لمطالبهم عن قرب والعمل على تنفيذها".

وأضاف الجزائري، أن "مطالب الاهالي تضمنت اكساء الطرق في القضاء وتنفيذ مشاريع المجاري والماء، فضلا عن تنفيذ اعمال تأهيل وترميم المدارس"، مشددا بالقول، "نسعى جاهدين الى تذليل كافة المعوقات التي تعترض عمل المحافظة من خلال التنسيق مع الحكومة الاتحادية والبرلمان العراقي وايصال مطالبات ومعاناة اهالي محافظة بغداد".

يشار الى أن العشرات من اهالي منطقتي السعادة والكرامة بمنطقة المعامل شرقي بغداد، نظموا، الاحد، الماضي اعتصاما أمام مستودع نفط الرصافة بسبب تدهور الخدمات وانعدامها في المنطقتين.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل