/
/

طريق الشعب
شارك الشيوعيون في بغداد والمحافظات، أبناء شعبهم أفراحهم بقدوم عيد الأضحى، وهنأوا في المناسبة وتلقوا التهاني.
واستقبلت مقرات الحزب في بغداد والمحافظات الكثيرين من المهنئين، ممثلين عن أحزاب سياسية ووجوها اجتماعية ومواطنين آخرين. فيما قام الشيوعيون من جانبهم بزيارة العديد من عائلات شهداء الحزب ورفاقهم القدامى، وقدموا لهم التهاني بحلول العيد.

شيوعيو بابل استقبلوا المهنئين
صباح أول أيام عيد الأضحى، توافدت على مقر اللجنة المحلية للحزب في محافظة بابل، وفودا من القوى السياسية والمنظمات المدنية في المحافظة، والكثيرين من أبناء مدينة الحلة والأقضية والنواحي القريبة، الذين قدموا التهاني في المناسبة.
وكان في استقبال المهنئين عضو اللجنة المركزية للحزب الرفيق د. علي إبراهيم، وعدد من أعضاء اللجنة المحلية.
وفي السياق ذاته نظمت اللجنة الاجتماعية التابعة إلى اللجنة المحلية، زيارات إلى العديد من الرفاق القدامى والمرضى وعائلات الشهداء والراحلين، وقدمت التهاني لهم.
شيوعيو الديوانية زينوا مقرهم
اللجنة المحلية للحزب في محافظة الديوانية ومنظمة الحزب في قضاء الشامية، زينتا مقريهما بالورود وشعارات التهاني، استعدادا لحلول عيد الأضحى.
واستقبل القائمون على المقرين، في صبيحة أول أيام العيد، الكثيرين من المهنئين، رفاقا وأصدقاء، وتبادلوا معهم التهاني ووزعوا عليهم الحلوى والمرطبات، معربين عن أمنياتهم بحل الأزمات العالقة في البلد، وتشكيل حكومة وطنية عابرة للطائفية والعرقية.. حكومة كفاءات تتعامل مع المواطنين وفق هوياتهم العراقية، بعيدا عن الهويات الفرعية التي تفرق الصفوف وتعرقل مسيرة تقدم البلد وتطوره.

الميسانيون تلقوا التهاني وزاروا المرضى
استقبلت اللجنة المحلية للحزب في محافظة ميسان، أول أيام عيد الأضحى، العديد من الرفاق والأصدقاء الذين قدموا التهاني في المناسبة.
وتبادل المستقبلون والضيوف التهاني في ما بينهم، وتجاذبوا أطراف الحديث حول الظروف السياسية في البلد، وسبل تذليل الأزمات العالقة على مختلف المستويات والقطاعات الخدمية والحيوية.
وكان بين المهنئين الذين استقبلتهم اللجنة المحلية، وفد من أبناء الطائفة المندائية.
وقد رحب الشيوعيون بالوفد المندائي، وأشادوا بأبناء الطائفة المندائية الذين يمثلون مكونا أصيلا من مكونات الشعب العراقي، وجانبا مهما من جوانب ثقافة البلد وحضارته.
وفي المقابل أشاد الوفد المندائي بالشيوعيين وتاريخهم النضالي.
وفي سياق ذي صلة زار وفد من اللجنة المحلية عددا من الرفاق المرضى في منازلهم، وأطمأن على أوضاعهم الصحية، وقدم لهم التهاني بحلول العيد.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل