/
/
/

موسكو – "طريق الشعب"

بدعوة من اتحاد الجاليات العربية في روسيا الاتحادية، وبالتنسيق مع سفارة دولة فلسطين، شاركت منظمة الحزب الشيوعي العراقي الى جانب عدد من الاصدقاء في الحفل المكرس للذكرى السبعين لنكبة العدوان الصهيوني على الجماهير الفلسطينية، يوم الأربعاء 20 حزيران 2018.

وحضر الحفل سفير دولة فلسطين في موسكو السيد عبد الحفيظ نوفل وعدد من السفراء العرب والأجانب، الى جانب مجموعة كبيرة من ابناء الجاليات العربية والضيوف الروس.

وتحدث في الحفل عدد من المختصين الروس في الشؤون العربية والفلسطينية. وأشار المتحدثون العرب والفلسطينيون الى السياسة الهمجية لقوات الاحتلال الاسرائيلي وصمود الجماهير الفلسطينية أمامها.

وقدمت منظمة الحزب الشيوعي العراقي في الحفل كلمة الأحزاب الشيوعية واليسارية العربية في روسيا الاتحادية، وجاء فيها: "تتابع شعوبنا العربية وقواها السياسية بسخط واستنكار شديدين السياسة الهمجية المنفلتة لقوات الاحتلال الاسرائيلي وهي تقمع التظاهرات السلمية لجماهير فلسطين، المطالبة بحقوقها الثابتة في الذكرى السبعين لنكبة العدوان الصهيوني عليها وتشريدها، واقامة دولة اسرائيل على ارضها الفلسطينية ومحاولة تهويد مدينة القدس."

وفي ختام الحفل تحدث السفير الفلسطيني وشكر الحاضرين على دعمهم لنضال الشعب الفلسطيني ومقاومة القوات الاسرائيلية. وأشار الى المرحلة العصيبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، مؤكداً على أهمية تلاحم الحركة الفلسطينية من أجل مواجهة العدوان.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل