فضاءات

تحايا وتهان شخصيات اكاديمية وابداعية وسياسية

المهندس عبد الله عويز الجبوري : شكرا للمواقف النبيلة
الى السيد رائد فهمي السكرتير العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي
لمناسبة تسنمكم الموقع الاول كسكرتير عام للحزب الشيوعي العراقي المناضل اتقدم إليكم بأزكى التهاني واطيب الامنيات بانتخابكم لهذا الموقع الذي يؤكد متانة القيم والمبادئ الديمقراطية التي تربى عليها مناضلوا الحزب.
شكراً للموقف النبيل والثقة العالية التي منحت لكم.
دمتم لقيادة مسيرة البناء العقائدي والهادف لانشاء الدولة المدنية والديمقراطية في:
وطن حر وشعب سعيد..
********
رواء الجصاني : على طريق التنوير
العزيز رائد فهمي
الاصدقاء الاعزاء في المكتب السياسي واللجنة المركزية
تهانيّ القلبية بنجاح اعمال المؤتمر العاشر، وتمنياتي المخلصة لكم جميعا، ومن معكم وحولكم من احباء، وانتم تحثون المسار المثابر بكل جهد وعطاء على طريق التنوير..
******
تهنئة السيد عادل عبد المهدي*
اعرب السيد عادل عبد المهدي، في اتصال تلفوني مع الرفيق رائد فهمي، سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي، عن الاهتمام باعمال المؤتمر وحصيلته، مقدما التهاني لقيادة الحزب، ومتمنيا النجاح لها. وكما قدم التحيات للرفيق سكرتير اللجنة المركزية في مناسبة انتخابه، والى الرفيق حميد مجيد موسى.
نائب رئيس الجمهورية الاسبق*
**********
د. حسن الجنابي : التوفيق في خدمة بلدنا*
الاخ رائد فهمي المحترم
في مناسبة انتخابكم سكرتيراً للحزب الشيوعي العراقي بالمؤتمر العاشر للحزب، اتقدم إليكم ومن خلالكم إلى اصدقاء ومناصري حزبكم العتيد بالتهنئة الصادقة متمنياً لكم النجاح والموفقية في خدمة بلدنا العزيز، مع فائق التقدير والاحترام.
وزير الموارد المائية*
*******
تهنئة من الشاعر عواد ناصر
أجمل التهاني للشيوعيين العراقيين بانعقاد مؤتمرهم العاشر.. أمناء على قيم الحرية والعدالة ودولة القانون والتسامح وثقافة النقد والحوار.
********
د. زهير ضمد شبيب النبهان : كل الموفقية لمسيرتكم
الاخ رائد فهمي المحترم
تحية وتقدير ...
يسرني ان انتهز فرصة اختياركم سكرتيرا للحزب الشيوعي العراقي لأبعث اليكم والى رفاقكم في اللجنة المركزية التهنئة الخالصة متمنيا لكم كل الموفقية والنجاح في مسيرتكم النضالية من اجل خدمة شعبنا وعراقنا الحبيب ورفع شأنه بين مصاف الدول المتقدمة وانتم سائرون في محفل المتغيرات التي تحدث في العالم اجمع.. دمتم بألف خير.
*******
توفيق التميمي: مرحلة جديدة سيشهدها الحزب
رائد فهمي الانسان والصديق
نبارك لك وللحزب الشيوعي انتخابك سكرتيرا له
لحظة من السعادة الغامرة لكل عراقي غيور وشيوعي على وجه الخصوص بانتخاب الصديق والاخ والاقتصادي رائد فهمي سكرتيرا للحزب الشيوعي العراقي لكون هذا الانسان الذي عايشناه عن قرب ولمسنا مدى مسؤوليته الوطنية وعفته الوظيفية لما استلم حقيبة وزارة العلوم والتكنولوجيا. وسط بازار وزاري فاسد كان البقعة البيضاء اليتيمة في ذلك الرداء الاسود. ورائد فهمي انسان يحب الناس ويعشق الجمال، وهو باحث اقتصادي رصين فضلا عن مزاياه الاخرى وتراكم تجربته في المعارضة والاقامة الطويلة في بلد متحضر كفرنسا، والتخرج من ابرز جامعاتها،. تدعونا إلى القول بان مرحلة جديدة وفاصلة سيشهدها الحزب الشيوعي العراقي في هذ المرحلة التي سيقود فيها هذا الحزب المعركة الانتخابية ضد القوى السياسية التقليدية التي اذاقت العراقيين مرارات سوء الخدمات وانهيار القيم وتراجع الدولة.
الف مبارك للصديق الاستاذ رائد فهمي ولاصدقائنا الشيوعيين.

فضاءات