فضاءات

رسائل تهنئة من التيار الصدري والامة العراقي والاتحاد القومي الديمقراطي الكردي

التيار الصدري: تجمعنا اواصروطنية صادقة
الامانة العامة للحزب الشيوعي العراقي
الاستاذ رائد فهمي المحترم
تتقدم اليكم الهيأة السياسية للتيار الصدري بأطيب التبريكات واصدق الامنيات بمناسبة فوزكم في انتخابات السكرتارية العامة للحزب الشيوعي ونيلكم ثقة رفاقكم سكرتيرا عاما للحزب.
ننتهز هذه الفرصة للتأكيد على ما يجمعنا بكم من اواصر وطنية صادقة ومشاعر انسانية هدفها خدمة العراق وشعبه العزيز.
الهيأة السياسية للتيار الصدري
يذكر ان الشيخ مهند الغراوي، ممثل سماحة السيد مقتدى الصدر قد حضر حفل افتتاح اعمال المؤتمر الوطني العاشر للحزب، مقدماً التهنئة بانعقاده.
***********
الأمة العراقية: معا على طريق بناء الدولة المدنية الديمقراطية

بارتياح كبير تلقينا اخبار انعقاد المؤتمر العاشر للحزب الشيوعي العراقي الذي ينعقد في ظروف تخوض فيها البلاد اشرس المعارك ضد الارهاب الذي عاث في الأرض فساداً وارتكب ومن سانده أبشع الجرائم في تخريب وتدمير تاريخنا وحاضرنا وعمل قتلاً وسبياً وتهجيراً وتعذيباً لبنات وابناء شعبنا العظيم.
تحية لكم وتقدير من رفاقكم في حزب الامة العراقية وتمنيات قلبية خالصة بنجاح مؤتمركم هذا وكلنا ثقة بقدرة الحزب الشيوعي على تحويل ما يتوصل اليه المؤتمر الى واقع حي وملموس، والمضي قدماً في طريق بناء الدولة المدنية الديمقراطية التي يصبو اليها شعبنا بالتعاون المشترك مع بقية الاحزاب الوطنية الاخرى.
الامانة العامة والمكتب السياسي
حزب الامة العراقية
الاتحاد القومي الديمقراطي الكوردستاني :انعقاد مؤتمركم انجاز وطني كبير
الى المؤتمر الوطني العاشر للحزب الشيوعي العراقي
تحية طيبة..
نتقدم اليكم بخالص التهنئة في مناسبة عقد المؤتمر الوطني العاشر لحزبكم ، الحزب الشيوعي العراقي، نتابع باهتمام عمل ونضال الشيوعيين وتضحياتهم من أجل اسمى أهداف المواطنة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، وتحقيق مصالح الكادحين ونتطلع معكم الى المزيد من المثابرة الجادة لتحقيق اهداف الشعب والنصر على الأعداء والارهابيين.
وان انعقاد مؤتمر حزبكم في ظل هذه الظروف البالغة الصعوبة والتعقيد التي تشهدها وتعيشها الساحة العراقية يعد انجازا وطنيا كبيرا، ويؤكد على عمق الارث والتراث النضالي والبطولي لحزبكم.
متمنين لمؤتمركم نجاح أعماله وخروجه بقرارات وتوصيات تخدم مسيرة حزبكم وتعزز دوره ونضاله لما فيه الصالح العام وخدمة العمل الوطني.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
المكتب السياسي
للاتحاد القومي الديمقراطي الكوردستاني

فضاءات