/
/

أيّ قائمة يتحد فيها الشعب، وتتفق على رأي واحد يقوم على الدفاع عن الحريات والديمقراطية، ويسود فيها الايمان بالاهداف الوطنية الاساسية، سأمنحها تأييدي.
وهذا هو حال قائمة "سائرون".
اتمنى لـ "سائرون" الفوز في الانتخابات، وانا على يقين من انها في حالة فوزها، ستطبق ما نادت به وعملت من اجله في ساحات الاعتصام في بغداد والمحافظات.
سافرة جميل حافظ
قاصة وناشطة

***************

ما توصل اليه الاخوة في "سائرون" فتح الباب والآمال امام الكثير من المثقفين العراقيين، الذين ظلوا ينتظرون بارقة الامل. فقد استولت على الدولة العراقية نماذج وفئات غير جديرة بتبوّء السلطة، لا اعني السلطة التنفيذية فقط وانما اساسا السلطة التشريعية التي هي ام السلطة التنفيذية. تحالف "سائرون" هو الخط الاساسي لتلك الامال، التي كنا وما زلنا نتطلع الى تحقيقها.
آمل من صميم قلبي ان يفوز "سائرون" بمقاعد تكفيه ليكون مؤثرا في الصوت وفي الحركة، وان يأتي بنتائج مرضية ومقنعة لمن ظلوا يناضلون طويلا.
"سائرون" هو أمل ليس المثقف فقط، وانما أمل المواطن البسيط .

احمد خلف
روائي

**************************

"سائرون" هو التحالف الوحيد الذي يمثل العراق الحقيقي.
اتمنى له النجاح والموفقية.

رفعت مرهون الصفار
باحث تراثي

 

*************************

 

لعل في طابع تحالف "سائرون" الذي يحمل الهوية الخالصة للعراق، ما يُعيننا على اجتياز مرحلة من اعقد المراحل التي تلت سقوط الدكتاتورية. و"سائرون" بحد ذاته تشكيل فريد واستثنائي، جمع تيارا ذا طابع ديني متفتح مع انفتاح المدنية المتمثل بالحزب الشيوعي العراقي.
امنيتي ان تعي النخبة الواعية مهمتها التي تتجسد في التثقيف لصالح هذه القائمة، التي من شأنها الاسهام في تيسير اجتياز العراق مهمته الصعبة وسط الاضطرابات اقليمية ودولية.
اتمنى الفوز لمرشحي "سائرون". لنا فيهم كامل الثقة كمثقفين وابناء شرائح فقيرة طالما صدحت حناجرهم بصيحات الغضب في ساحات الاحتجاج من اجل حقوقهم ومطالبهم.

كاظم غيلان
شاعر واعلامي

تنزیل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل