/
/
/

بمناسبة استلام القنصل العراقي العام الجديد في ولاية مشيكان الامريكية السيد عدنان عزارا ال معجون مهام عمله، قام وفد كبير من منظمات الجالية العراقية في ولاية مشيكان بزيارة القنصلية العراقية لغرض التعارف والتعريف يوم 2 تشرين الاول 2018، ورحب القنصل العراقي العام بوفد منظمات الجالية والذين بدورهم تمنوا للقنصل الإقامة الطيبة في مشيكان.

وتركز الحديث حول دور القنصلية في تقديم الخدمات القنصلية للجالية، والجالية العراقية في مشيكان ومنظماتها، وما يجري في العراق وتبعيات تشكيل الحكومة الجديدة، ومدى تأثير ما يجري في العراق على جاليتنا. وتم التطرق الى خصوصية الجالية العراقية في مشيكان وتركيبها الديني والقومي.

وضم وفد الجالية العراقية مجموعة كبيرة من منظمات الجالية كان منهم: الاتحاد الديمقراطي العراقي، والرابطة الكلدانية، والحركة الديمقراطية الاشورية، وممثلة رابطة المرأة العراقية، ومنتدى الرافدين للثقافة والفنون، ومؤسسة الجالية العراقية الامريكية، واتحاد الكتاب والادباء الكلدان، واتحاد الكتاب والادباء العراقيين، والجمعية الثقافية المندائية، وجمعية التجارة العراقية الكردستانية، وشخصيات عراقية من مدينة ديربورن، واخرون. ولم يستطيع عدد اخر من المنظمات في المشاركة بسبب ارتباطات اخرى.

ونحن نتمنى طيب الإقامة للقنصل العراقي الجديد ومزيدا من الخدمات القنصلية لجاليتنا الكريمة

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل