/
/

  • قال رئيس مجلس قضاء الدور بمحافظة صلاح الدين علي النواف وهو احد شيوخ قبيلة شمر في صلاح الدين في حديث لوكالة (السومرية نيوز) ان مناطق الحضر وصحراء غربي صلاح الدين وجنوبي الموصل تشهد انتشاراً لمسلحي تنظيم (داعش). لافتاً الى ان هؤلاء المسلحين يتواجدون ايضاً في مناطق الثرثار وغرب تلول الباج وغرب الشرقاط وجنوب وغرب الحضر وجنوب الموصل وجبل حمرين ومناطق العيث شرق صلاح الدين. واوضح ايضاً ان داعش موجود الآن والمدنيين يعطون الضحايا لكن لا يوجد اعلام ولا توجد قوات امنية تحمي المواطن. مبيناً ان القوات الامنية موجودة ضمن المناطق المرسومة لها لكنها خارج مساحتها لا تستطيع الخروج وناشد النواف رئيس الوزراء باعتباره القائد العام للقوات المسلحة بالتحرك على جزيرة صلاح الدين وجنوب الموصل وحماية تلك القرى ومسك ارضها من قبل الجيش والحشد محذراً ان الارهاب موجود يقتل ويخطف ويقطع طريق ويدمر منازل لكن لا يوجد اعلام.
  • قال رئيس المجلس المحلي لناحية العظيم محمد ضيفان العبيدي لـ(الغد برس) انه تم رصد انشطة وتحركات جديدة لعناصر داعش الارهابي في مناطق البو جمعة والبو كنعان والمناطق الحدودية بين ديالى وصلاح الدين. واوضح انه على القوات الامنية التحرك السريع لتطهير الاراضي والمناطق الحدودية بين المحافظتين من اي اوكار ومجاميع ارهابية بشكل نهائي.
  • نقلت (فرانس برس) في تقرير عن مصادر عراقية قولها ان هناك زيادة في تحركات تنظيم داعش في المناطق الصحراوية وسط العراق بعد العثور على جثث سبعة رعاة اغنام من بين ثلاثين شخصاً خطفوا من عشيرة شمر. من جهته حذر هيثم الشمري احد وجهاء قبيلة شمر من ظهور خلايا داعش من جديد في مناطق الحضر وجزيرة سامراء والطريق بين كركوك وصلاح الدين.
  • قال مروان الجبارة وهو احد قيادات الحشد الشعبي في تكريت واحد الشخصيات العشائرية في المحافظة ان داعش ينتشر في منطقة حمرين الى كركوك وفي جبال مكحول شمال تكريت وفي غرب الصينية الى البعاج وقرب الشرقاط وفي حوض حمرين وغرب سامراء.

يا سيدي حيدر العبادي الحذر ثم الحذر ثم الحذر فهذه ليست مبالغات لمن يريد النيل من الحكومة بل ان هذا ما حصل قبل سقوط الموصل بالضبط بيد تنظيم داعش الارهابي نفس السيناريو تقريباً فالحذر ثم الحذر ثم الحذر يا سيدي حيدر العبادي قبل حلول الكارثة نعم قبل حلول الكارثة.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل