/
/
/

" لجنة الدفاع عن حقوق الانسان - استراليا " تسلم وزير التعددية الاسترالي مذكرة تضامن مع الحراك الشعبي في العراق واحتجاج ضد العنف المفرط في مواجهته

سلم الزميل د احمد الربيعي عضو لجنة الدفاع عن حقوق الانسان - استراليا السيد ري ويليامز وزير التعددية الاسترالي مذكرة اللجنة التي اصدرتها مع انطلاق الحراك الشعبي في العراق مطلع تموز المنصرم .

المذكرة ركزت على ادانة العنف والقوة المفرطة التي استخدمت في مواجهة المنتفضين والتي انتهت الى سقوط اكثر من 18 شهيد واكثر من  600 جريح اضافة الى اعداد كبيرة من المعتقلين والمختطفين، كما دعمت المذكرة المطالب المشروعة للحراك ودعت المؤسسات الاسترالية والعالمية الى   الوقوف ضد كل انتهاكات حقوق الانسان التي يتعرض لها المشاركون في هذا الحراك.

واشار الزميل د الربيعي الى تحرك ونشاط منظمات الجالية العراقية في الاتجاه ذاته من خلال " لجنة العمل المشترك لمنظمات الجالية العراقية " والى المذكرة  التي تعدها هذه المنظمات والتي تعمل على ايصالها الى اعضاء البرلمان والحكومة والمؤسسات الاسترالية  .

من الجدير بالذكر ان تسليم المذكرة جرى خلال اجتماع لمنتدى الجامعيين العراقي الاسترالي مع السيد ويليامز تناول قضايا اخرى  .

" لجنة الدفاع عن حقوق الانسان - استراليا " 

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل