/
/

جولات تروج لـ "سائرون" في السيدية

بغداد – طريق الشعب

نظمت لجنة الشهيد سعدون الأساسية للحزب الشيوعي العراقي، بالتعاون مع المنظمة الطلابية للحزب، أخيرا، جولة إعلامية راجلة في الشارع التجاري لمنطقة السيدية وسط بغداد.

ووزع المشاركون في الجولة على المواطنين وأصحاب المحال التجارية، نسخا من "طريق الشعب" وصفحاتها التي تتضمن صور مرشحي الحزب عن قائمة "سائرون". كما وزعوا عليهم بطاقات تعريفية بمرشح الحزب في بغداد الرفيق رائد فهمي.

وجرى بين الفريق الإعلامي والمواطنين نقاش واسع حول برنامج قائمة "سائرون" الانتخابي، وما تضمنه من فقرات تصب في مصلحة جميع أبناء الشعب. وقد حث الفريق المواطنين على المساهمة الواسعة في الانتخابات، واختيار العناصر الكفوءة والنزيهة، الساعية إلى التغيير والإصلاح.

وفي سياق ذي صلة شكلت لجنة الإبداع الأساسية التابعة إلى اللجنة المحلية للمثقفين في الحزب، بالتعاون مع اللجنة المحلية في الكرخ الثانية، فريقا إعلاميا جاب شوارع وأسواق منطقة السيدية.

ووزع الفريق على المواطنين بطاقات تعريفية بمرشح الحزب عن تحالف "سائرون" في بغداد، الرفيق رائد فهمي، وحثهم على المشاركة الفاعلة في الانتخابات المقبلة.

المثقفون يعرّفون بالرفيق رائد فهمي في الباب المعظم

بغداد – طريق الشعب

انطلق اليومين الماضيين، فريق إعلامي جوال من اللجنة المحلية للمثقفين في الحزب الشيوعي العراقي، في شوارع منطقة الباب المعظم، وتحديدا قرب مجمع الكليات.

ووزع الفريق على الطلبة والمواطنين مئات البطاقات التي تعرّف بمرشح الحزب عن تحالف "سائرون" في بغداد الرفيق رائد فهمي.

كذلك تبادل الفريق مع الكثيرين من الطلبة وأصحاب المحال التجارية والمواطنين، الحوار حول أهمية الانتخابات المقبلة في رسم مستقبل البلد، وحول برنامج قائمة "سائرون" الانتخابي.

مسيرة للتعريف بـ "سائرون" في أرجاء بغداد

بغداد- وسام المالكي

شكل شباب اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في الرصافة الثانية، اليومين الماضيين، فريقا إعلاميا جوالا جاب شوارع أحياء "الامين" و"المشتل" و"الرئاسة" في بغداد.

وعرّف الفريق المواطنين وأصحاب المحال التجارية بقائمة "سائرون" وبرنامجها الانتخابي، وبمرشح الحزب عن القائمة في بغداد الرفيق رائد فهمي، داعين إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات واختيار العناصر الكفوءة والنزيهة من أجل التغيير والإصلاح وبناء دولة المواطنة.

وأشاد الكثيرون من المواطنين بالمسيرة النضالية للحزب، وعبروا عن استعدادهم لدعم مرشحي قائمة "سائرون".

شيوعيو الكرخ الأولى يطرقون أبواب المنازل

بغداد – طريق الشعب

نظم فريق إعلامي من اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في الكرخ الأولى، أخيرا، جولة راجلة في عدد من الأحياء السكنية بمدينة الكاظمية.

وطرق الفريق أبواب الكثير من المنازل، وعرّف أهاليها بقائمة "سائرون" وبرنامجها الانتخابي، ووزع عليهم بطاقات تعرف بمرشح الحزب ضمن القائمة في بغداد، الرفيق رائد فهمي.

وكانت اللجنة المحلية قد نظمت الأيام الماضية، مسيرة آلية في العديد من شوارع مناطق الكرخ، رفعت فيها صور المرشح الرفيق رائد فهمي، ووزعت على المواطنين الكثير من بطاقاته التعريفية.

التعريف بـ "سائرون" في ناحية العباسية النجفية

النجف - يحيى جعفر تالي

نظمت اللجنة الأساسية للحزب الشيوعي العراقي في منطقة ريف الكوفة، السبت الماضي، جولة إعلامية انتخابية راجلة في مركز ناحية العباسية التابعة إلى المحافظة.

ووزع منظمو الجولة الذين تقدمهم سكرتير اللجنة الأساسية الرفيق يحيى جعفر، على المواطنين في الشوارع والأسواق والمقاهي، نسخا من مقالات "طريق الشعب" الافتتاحية التي تتحدث عن تحالف "سائرون". كما وزعوا بطاقات تعريفية بمرشحة الحزب ضمن قائمة "سائرون" في محافظة النجف، التربوية سهاد الخطيب.

طاولة إعلامية انتخابية في الناصرية

الناصرية - باسم صاحب

نظمت اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة ذي قار، أخيرا في الهواء الطلق أمام مقرها، طاولة إعلامية انتخابية للترويج لمرشحي الحزب عن قائمة "سائرون" في المحافظة.

وتوافد على الطاولة التي رفعت إلى جانبها صور المرشحين، الكثيرون من المواطنين، الذين تسلموا نسخا من "طريق الشعب" ومن البطاقات التعريفية بالمرشحين.

ودارت بين كادر الطاولة والمواطنين، نقاشات واسعة حول البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون"، وما تضمنه من فقرات تصب في مصلحة الوطن والشعب.

فرق جوالة تثقف لـ "سائرون" في مدينة الحرية

بغداد – طريق الشعب

شكلت اللجنة الأساسية للحزب الشيوعي العراقي في مدينة الحرية، بالتعاون مع اللجنة المحلية للحزب في الكرخ الأولى، أخيرا، فرقا إعلامية جوالة جابت شوارع وأسواق مدينتي الحرية الأولى والثانية، وحي "دور نواب الضباط".

ووزعت الفرق على المواطنين وأصحاب المحال التجارية ورواد المقاهي، بطاقات تعرّف بمرشح الحزب عن قائمة سائرون في بغداد، الرفيق رائد فهمي، وتجاذبت معهم أطراف الحديث حول البرنامج الانتخابي للقائمة، وما تضمنه من فقرات مهمة تهدف إلى التخلص من نهج المحاصصة البغيض، وإلى القضاء على الفساد، وبناء دولة المواطنة وتحقيق العدالة الاجتماعية.

هذا وحثت الفرق المواطنين على المساهمة الواسعة في الانتخابات المقبلة، واختيار المرشحين النزيهين والكفوئين، في سبيل إخراج البلد من دوامة الأزمات التي تعصف به.

طاولتان انتخابيتان في "جميلة" و"الكيارة"

بغداد – طريق الشعب

نظمت اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في مدينة الصدر، أخيرا، طاولتين إعلاميتين انتخابيتين في منطقتي "جميلة" و"الكيارة" التابعتين إلى المدينة.

ووزع كادرا الطاولتين على المواطنين، بطاقات تعرّف بمرشح الحزب عن تحالف "سائرون" في بغداد، الرفيق رائد فهمي، وقاما بحثّهم على المشاركة الواسعة في الانتخابات.

مسيرة إعلامية راجلة في حي الجهاد

بغداد - مهدي العيسى

نظمت لجنة الشهيد كامل شياع الأساسية التابعة إلى اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في الكرخ الثانية، أخيرا، مسيرة إعلامية راجلة في الشارع الرئيس لمنطقة حي الجهاد في بغداد.

ووزع الفريق الإعلامي على المواطنين نسخا من برنامج قائمة "سائرون" الانتخابي، وبطاقات تعرّف بمرشح الحزب في بغداد ضمن القائمة، الرفيق رائد فهمي.

وحث الفريق المواطنين على المشاركة الواسعة في الانتخابات، وقطع الطريق أمام الفاسدين الهادفين إلى إعادة انتاج أنفسهم في الانتخابات المقبلة، مشددا على أهمية اختيار العناصر الكفوءة والنزيهة الساعية إلى بناء دولة المواطنة وإصلاح البنى التحتية المتهالكة وتوفير الخدمات للمواطنين.

حملات إعلامية شيوعية في الزعفرانية والغزالية

بغداد – طريق الشعب

نظمت لجنة الاقتصاديين الأساسية التابعة إلى اللجنة المحلية للمثقفين في الحزب الشيوعي العراقي، أخيرا، جولة إعلامية راجلة في منطقة الزعفرانية جنوبي بغداد.

ووزع المشاركون في الجولة، على المواطنين نسخا من لقاء صحفي مع مرشح الحزب عن قائمة "سائرون" في بغداد، الرفيق رائد فهمي، منشور على "طريق الشعب". كما وزعوا بطاقات تعريفية بالمرشح.

وفي سياق ذي صلة نظمت اللجنة المحلية للمثقفين بالتعاون مع منظمة الحزب في مدينة الشعلة، مسيرة إعلامية راجلة في منطقة الغزالية غربي بغداد.

ووزع المشاركون في المسيرة على المواطنين أعدادا كبيرة من البطاقات التعريفية بالمرشح الرفيق رائد فهمي.

هيفاء الأمين تزور "الدواية" والحي الصناعي

الناصرية - زكي عطا

ضمن حملتها الانتخابية، زارت مرشحة الحزب الشيوعي العراقي عن تحالف "سائرون" في محافظة ذي قار هيفاء الأمين، أخيرا، ناحية الدواية التابعة إلى المحافظة. وقد التقت خلال جولتها في الناحية، العديد من المثقفين والتربويين وموظفي الدوائر الحكومية، وأوضحت لهم نقاطا أساسية ضمن البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون".

وحثّت المرشحة الأمين، الجميع على المشاركة الواسعة في الانتخابات، والسعي إلى سد الطريق أمام الفاسدين والطائفيين من أجل ضمان عدم استمرار الفساد والمحاصصة الطائفية.

وتجولت الأمين في شوارع الناحية وأسواقها، وزارت العديد من المنازل، وعرّفت الأهالي ببرنامج قائمة "سائرون".

وفي عيد العمال العالمي 1 أيار، زارت المرشحة الحي الصناعي بمدينة الناصرية، والتقت العديد من العمال والفنيين، وهنأتهم في المناسبة ووزعت عليهم الورود.

سهاد الخطيب بين أهالي منطقة "المحاجير"

الكوفة - حسين علي الغزي

عقدت مرشحة الحزب الشيوعي العراقي في محافظة النجف ضمن قائمة "سائرون"، التربوية سهاد الخطيب، أخيرا ندوة انتخابية جماهيرية في منطقة المحاجير بقضاء الكوفة.

الندوة التي احتضنها منزل أحد أصدقاء الحزب في المنطقة، والتي حضرها جمع من الأهالي، تحدثت فيها المرشحة الخطيب عما يعانيه الشعب العراقي من ترد في مختلف مناحي الحياة الاقتصادية والزراعية والاجتماعية والخدمية، داعية إلى ضرورة المشاركة الواسعة في الانتخابات لتحقيق التغيير والنهوض بمستقبل العراق، ومشددة على أهمية التدقيق في اختيار المرشحين الذين يجب أن يتمتعوا بالنزاهة والكفاءة.

وعرّفت المرشحة بالبرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون" وأهدافه، التي من أولها محاربة الفساد والخلاص من نهج المحاصصة الطائفية، وبناء دولة المواطنة. 

وكانت المرشحة سهاد الخطيب قد عقدت قبل أيام قليلة، ندوة مماثلة في منزل الشخصية الاجتماعية أحمد صبحي درويش، الكائن في "حي الوفاء" وسط مدينة النجف، حضرها جمع من الأهالي.

وحثت المرشحة الجميع على المساهمة الواسعة في الانتخابات، واختيار الشخصيات الكفوءة والنزيهة.

من جانب ذي صلة نظمت لجنة الشهيد حسن عوينة الأساسية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة النجف، أخيرا، طاولة إعلامية في "حي الوفاء" بمركز المحافظة.

ووزع كادر الطاولة على المواطنين بطاقات تعريفية بالمرشحة سهاد الخطيب، تحمل صورتها وتسلسلها الانتخابي.

توفيق الشاهين يلتقي أهالي الزبير والجمهورية

البصرة - أحمد العكيلي

عقد مرشح الحزب الشيوعي العراقي عن تحالف "سائرون" في محافظة البصرة، الحقوقي توفيق مجيد الشاهين، أخيرا، ندوة انتخابية في ديوان الشيخ أبو عقيل الشحماني بقضاء الزبير غربي المحافظة.

وتحدث المرشح الشاهين خلال الندوة التي حضرها جمع من الوجهاء والمواطنين، عن برنامج قائمة "سائرون" الانتخابي، موضحا ما تضمنه من نقاط أساسية تحمل مشروع التغيير والإصلاح المناهض لنهج المحاصصة الطائفية - الاثنية المقيتة.

وقال "اننا نسعى في برنامجنا الى تغيير بنية النظام السياسي من أساس المحاصصة الطائفية الى اساس دولة المواطنة التي يتساوى فيها المواطنون بالحقوق والواجبات والعدالة الاجتماعية".

من جانب ذي صلة عقد الشاهين بالتعاون مع منظمة الحزب الشيوعي العراقي في منطقة الجمهورية في البصرة، أخيرا، طاولة إعلامية في الهواء الطلق وسط المنطقة.

وتحدث الشاهين إلى جمهور واسع من المواطنين، عن الانتخابات المقبلة باعتبارها السبيل الأمثل للخلاص من الفاسدين والطائفيين، ولبناء البلد وتخليصه من الأزمات.

ثم استعرض فقرات البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون"، الذي يسعى إلى الإصلاح والتخلص من المحاصصة الطائفية البغيضة، وبناء دولة المواطنة.

وركزّ المرشح خلال حديثه على أهمية معالجة مشكلة البطالة المتفشية في صفوف الشباب، مبينا ان برنامج قائمة "سائرون" وضع رؤية واضحة لمعالجة هذه المشكلة، تشدد على تفعيل قانون مجلس الخدمة الاتحادي.

إلى ذلك نظم الشاهين وبرفقته فريق حملته الإعلامية، جولات في العديد من الأسواق بمدينة البصرة والمناطق التابعة لها.

والتقى خلال جولاته التي شملت أسواق مناطق "الدير" و"كرمة علي" و"الهارثة" و"النجيبية" و"صناعية 5 ميل"، العديد من المواطنين وأصحاب المحال التجارية، وعرّفهم ببرنامج قائمة "سائرون" الانتخابي، ودعاهم إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات، واختيار العناصر الكفوءة والنزيهة القادرة على تحقيق طموحات أبناء الشعب وآمالهم.

هذا ووزع فريق الحملة الإعلامية على الكثير من المتسوقين، بطاقات تعريفية بالمرشح الشاهين، تحمل صورته وتسلسله الانتخابي.

فلاح حاجم بين أبناء قضاء "الحمزة" ومنطقة "الخصيمة"

الديوانية – عادل الزيادي

عقد مرشح الحزب الشيوعي العراقي ضمن قائمة "سائرون" في محافظة الديوانية، د. فلاح إسماعيل حاجم، ندوة انتخابية في قضاء الحمزة التابع إلى المحافظة.

الندوة التي التأمت في أحد المقاهي الشعبية، والتي حضرها الكثيرون من الشخصيات الاجتماعية والشباب، تحدث خلالها المرشح حاجم عن البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون"، واستعرض فقراته التي تشدد على مكافحة الفساد والفاسدين، والخلاص من نهج المحاصصة الطائفية المقيتة التي تسببت في دمار البلد ومعاناة الشعب.

وفي سياق متصل وبحضور جمع من الشباب، عقد المرشح ندوة في منطقة الاسكان بمدينة الديوانية، دعا فيها إلى المساهمة الواسعة في الانتخابات والتصويت للشخصيات الكفوءة والنزيهة.

وكان د. حاجم قد عقد قبل أيام، ندوة في أحد مقاهي منطقة الخصيمة بمدينة الديوانية، بحضور جمع من المواطنين. وقد استعرض في الندوة العديد من فقرات برنامج قائمة "سائرون" الانتخابي، لا سيما المتعلقة بإصلاح الخدمات التعليمية والصحية والإسكان، وتوفير فرص العمل للعاطلين.       

إلى ذلك نظم فريق الحملة الإعلامية للمرشح د. فلاح حاجم، أخيرا، طاولة إعلامية في مركز قضاء الشامية التابع إلى المحافظة.

ووزع الفريق على المواطنين نسخا من البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون"، وبطاقات تعرّف بالمرشح د. فلاح حاجم.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل