/
/

هيفاء الأميـن تواصل جولاتها الميدانية في ذي قار
باسم صاحب
ضمن الحملة الانتخابية لقائمة "سائرون" في محافظة ذي قار، تواصل مرشحة الحزب الشيوعي العراقي هيفاء الأمين، جولاتها الميدانية في الأقضية والنواحي والقرى التابعة إلى المحافظة.
وشملت الجولات الأخيرة للمرشحة قضائي سوق الشيوخ وسيد دخيل وناحيتي البطحاء والطار في المحافظة. وقد التقت الكثيرين من شيوخ العشائر والوجهاء والأهالي الآخرين، وعقدت بينهم ندوات شرحت لهم فيها البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون". فيما حثتهم على المشاركة الواسعة في الانتخابات وعدم العزوف عنها، لأن ذلك يبقي على الفاسدين والطائفيين الذين دمروا البلد.
ولاقت المرشحة الأمين ترحابا وتأييدا كبيرا من الأهالي، الذين ابدوا سأمهم من المعاناة التي عاشوها طيلة الخمس عشرة عاما الماضية، بسبب الفساد ونهج المحاصصة الطائفية المقيت.
*************

شيوعيو ديالـى يدعون إلـى دعم "سائرون"
طريق الشعب
عقدت اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة ديالى، السبت الماضي، ندوة جماهيرية في إحدى المقاهي الشعبية بمنطقة "الدور الجاهزة" في مركز المحافظة.
تحدثت في الندوة التي حضرها العديد من الشباب، مرشحة قائمة "سائرون" في ديالى، الرفيقة ولاء نجاح، ونائب سكرتير اللجنة المحلية الرفيق جليل إسماعيل، اللذان استعرضا نقاطا عديدة في برنامج القائمة، وحثا الحاضرين على المساهمة الفاعلة في الانتخابات، واختيار العناصر الكفوءة والنزيهة من أجل قطع الطريق أمام حيتان الفساد والطائفيين.
كما دعا الرفيقان الحاضرين إلى دعم قائمة "سائرون" ومساندتها في مساعيها وأهدافها العابرة للطائفية، والطامحة إلى بناء دولة المواطنة وتحقيق العدالة الاجتماعية.
وفي الختام تجاذب الطرفان النقاش حول مفهوم الدولة المدنية الديمقراطية الذي يتبناه الحزب الشيوعي العراقي.

***********

تعريف أهالي الديوانية ببرنامج "سائرون"
طريق الشعب
عقدت اللجنة الانتخابية لقائمة "سائرون" في محافظة الديوانية، السبت الماضي، ندوة جماهيرية على "ساحة الراية" في مركز المحافظة، حضرها جمع من المواطنين.
تحدث أعضاء اللجنة إلى الحضور عن تحالف "سائرون" وظروف انطلاقه والأسباب التي استدعت ذلك، والتي من أهمها الحاجة الملحة إلى إنقاذ البلد من المحن والمآسي التي يمر بها، مبينين ان المهمة ليست سهلة، وذلك بسبب وجود البعض ممن يرغب في بقاء الحال على ما هو عليه ضمانا لمصالحه الفئوية والطائفية، الأمر الذي يتطلب شحذ الهمم والمساهمة الفاعلة في الانتخابات، واختيار المرشحين الأكفاء والنزيهين.
وكانت بين أعضاء اللجنة مرشحة قائمة "سائرون" في الديوانية، أنوار شاكر علي الفتلاوي، التي عرّفت الحاضرين بسيرتها الذاتية، وبأهم الفقرات التي يتضمنها برنامج قائمتها الانتخابية.
فيما تحدث الرفيقان عادل الزيادي ومالك البرقعاوي عن التغيير وأهميته، باعتباره حلا لا بديل عنه من أجل إنقاذ البلد، مؤكدين ان الانتخابات تمثل فرصة للتغيير والإصلاح لا تتكرر دائما.
ودعا الرفيقان الزيادي والبرقعاوي إلى دعم قائمة "سائرون" ومساندتها، لتحقيق أهدافها المتضمنة الخلاص من الفاسدين الذي عبثوا بمصالح الوطن والشعب.

***********

ندوة انتخابية في البصرة
أحمد ستار العكيلي
عقد مرشح الحزب الشيوعي العراقي ضمن قائمة "سائرون" في محافظة البصرة، الحقوقي توفي مجيد الشاهين، ندوة انتخابية في "منطقة حمدان" الصناعية.
الندوة التي حضرها جمع من أصحاب المحال والورش الصناعية في المنطقة، تحدث فيها الشاهين عن أبرز ما يتضمنه برنامج قائمة "سائرون"، مركزا على النقاط المتعلقة بمشكلة البطالة المتفشية بين الشباب وسبل معالجتها، وبالخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطن.
وبعد انتهاء الندوة، نظم الشاهين وبرفقته مجموعة من الشباب، جولة ميدانية في أطراف المنطقة الصناعية، جرى خلالها تعريف العديد من المواطنين ببرنامج القائمة الانتخابية.

************
مظلة انتخابية لـ "سائرون" في الحسينية
حسين علوان
نصبت منظمة الحزب الشيوعي العراقي في منطقة الحسينية ببغداد، في اليومين الماضيين، مظلة انتخابية وسط المنطقة للترويج لقائمة "سائرون" الانتخابية ولمرشحي الحزب ضمنها.
وتوافد على المظلة التي علقت فيها صور المرشح في بغداد الرفيق رائد فهمي الذي يحمل الرقم 3، الكثيرون من المواطنين، ليتعرفوا على برنامج القائمة، ويتلقوا شرحا وافيا لفقراته من قبل القائمين على المظلة.
وتجول الفريق المشرف على المظلة في العديد من الأماكن المزدحمة في المنطقة، وعرّفوا المواطنين وأصحاب المحال التجارية بالقائمة وشرحوا لهم برنامجها الانتخابي الهادف إلى تخليص البلد من الأزمات، وبناء دولة المواطنة وتحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية.

*****************

دعوات إلـى دعم "سائرون" في العمارة
كرار خضير
أطلق شيوعيو محافظة ميسان، مساء الخميس الماضي في منطقة "مغربة" بمدينة العمارة، حملة إعلامية انتخابية للتعريف بتحالف "سائرون" وبمرشحي التحالف.
ووزع كادر الحملة على المواطنين نسخا من "طريق الشعب"، وأعدادا كبيرة من بطاقات تعرف بالمرشح ضمن "سائرون" في محافظة ميسان، كريم محمد غركان.
وجرت بين المواطنين والكادر نقاشات حول البرنامج الانتخابي للتحالف، والأهداف التي يسعى إليها بما يساهم في بناء الوطن وإنقاذه من الأزمات. وقد تجاوب الكثيرون من المواطنين مع الحملة، وأبدوا دعمهم ومساندتهم لقائمة "سائرون" ومرشحي الحزب.

شيوعيو الكوت يعرّفون ببرنامج "سائرون"
طريق الشعب
نظمت خلية عادل عويد للحزب الشيوعي العراقي في مدينة الكوت، مساء الجمعة الماضية، جولات إعلامية راجلة في "شارع دجلة" الثقافي وشارع الكورنيش وعدد من الكازينوهات والمقاهي في المدينة.
ووزعت الفرق الجوالة على المواطنين نسخا من البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون" الانتخابية، وعرفت بالمرشح في محافظة واسط ضمن القائمة علي فيحان.
هذا وشرحت الفرق للمواطنين، فقرات البرنامج الانتخابي، وحثتهم على المشاركة الفاعلة في الانتخابات من أجل التغيير والإصلاح

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل