/
/

قامت منظمة روسيا للحزب وبمشاركة فعالة مع عدد من اصدقاء حزبنا  يوم 14 شباط 2018 بزيارة النصب التذكاري للرفيق الخالد سلام عادل ورفاقه الأماجد في موسكو بمناسبة الذكرى 69 ليوم الشهيد الشيوعي ووضعوا باقة من الورود على النصب.

والقى سكرتير المنظمة الرفيق دكران يوسف كلمة بهذه المناسبة اشار فيها الى أن قادة حزبنا الخالدين قد سطروا أعظم المآثر وقدموا أمثلة رائعة من الشجاعة والصمود والنضال من اجل انتصار قضية الشعب العادلة، وان قضيتهم والمبادئ السامية التي ناضلوا من اجلها ستبقى تستلهم وتنير درب الشيوعيين العراقيين لاستخلاص العبر والدروس منها من اجل تحقيق القرارات المركزية التي خرج بها المؤتمر الوطني العاشر للحزب نحو انهاء نهج المحاصصة الطائفية والاثنية ومن اجل التغيير والاصلاح وبناء دولة مدنية ديمقراطية اتحادية وعدالة اجتماعية.

بعد ذلك القى صديق حزبنا الدكتور ابراهيم الخزعلي كلمة اشاد فيها بدور وصمود وشجاعة قادة حزبنا الذين اعدمتهم حكومة نوري السعيد والذين جادوا بانفسهم من اجل قضايا الناس البسطاء والمضطهدين والفقراء ومن اجل عراق تسوده الحرية والعدالة الاجتماعية.

والقى الرفيق حسن النداوي كلمة قال فيها ان ذكرى الرفاق الخالدين ستبقى دائما وابدا في ذاكرتنا وقلوبنا وسنستخلص منها العبر والدروس لتحقيق قضيتهم وقضية الحزب العادلة – وطن حر وشعب سعيد.

تنزیل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل