/
/

طريق الشعب
استقبل الرفيق رائد فهمي، سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي، امس الاحد، في مقر الحزب بساحة الاندلس وسط ببغداد، وفدا من اتحاد نقابات العمال في العراق، ضم الاخوة علي رحيم رئيس الاتحاد وهادي لفتة نائب رئيس الاتحاد وحقي اسماعيل رئيس النقابة العامة للنقل الجوي في العراق وحسين علي التميمي نائب رئيس نقابة النقل الجوي ونجم عبد مستشار نقابة النقل الجوي.
قدم الوفد الزائر التهنئة للرفيق رائد فهمي في مناسبة الفوز في الانتخابات، ورحب الرفيق رائد بالوفد وشكره على التهنئة. واستعرض الجانبان الاوضاع السياسية في البلاد خاصة ما يتعلق بالانتخابات وآفاق تطور العملية السياسية والتحالفات وتشكيل الحكومة المقبلة.
وتطرق علي رحيم رئيس الاتحاد، الى نشاطات الاتحاد المختلفة على الصعيد المحلي والدولي، والى العمل النقابي ودوره في الدفاع عن قضايا العمال.
وفي الختام شكر الرفيق فهمي، الوفد على الزيارة وتمنى للاتحاد النجاح والتقدم. هذا وحضر اللقاء ايضاً الرفيق راهي مهاجر عضو لجنة العلاقات الوطنية المركزية.
*********
طريق الشعب
استقبل الرفيق رائد فهمي، سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي، امس الاحد، في مقر الحزب، ببغداد، وفدا من حزب "نداء الرافدين" ضم السادة، معاذ عبد الرحيم نائب رئيس الحزب، وعمر وهيثم سعيد، عضوي قيادة الحزب.
وقد رحب الرفيق فهمي بالوفد الزائر وتبادل معه المعلومات والآراء حول الوضع السياسي والعملية الانتخابية التي جرت اخيراً ونتائجها، وحول التحالفات وآفاق تشكيل الحكومة المقبلة.
وحضر اللقاء الى جانب الرفيق فهمي كل من الرفاق راهي مهاجر عضو لجنة العلاقات الوطنية المركزية وهادي لفتة.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل