/
/
/

طريق الشعب
دعا سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي، مرشح تحالف "سائرون" عن العاصمة بغداد، الرفيق رائد فهمي، امس الاحد، القوات المسلحة بمختلف صنوفها، وهي تتوجه الخميس المقبل، الى صناديق الاقتراع في اطار التصويت الخاص، الى عدم التفريط باصواتهم، واختيار القوائم التي تحمل مشروعا وطنيا، وتضم شخصيات مشهودا لها بالكفاءة والنزاهة والاخلاص.
تحية واشادة

وقال الرفيق فهمي، لـ"طريق الشعب"، "نحيي في هذه المناسبة (التصويت الخاص) قواتنا الامنية على اختلاف تشكيلاتها ونشيد بتضحياتهم وبطولاتهم في التصدي لإرهابيي داعش، وفي حفظ امن وسلامة المواطنين، وكذلك في توفير الحماية للعملية الانتخابية في هذه الايام".

ممارسة الحق الدستوري

واضاف مخاطبا ابناء قواتنا العسكرية والامنية "وانتم تتوجهون لممارسة حقكم الدستوري والديمقراطي كمواطنين في الانتخاب، ندعو الى ضمان حقكم في الممارسة الديمقراطية بكل حرية وبعيدا عن اية ضغوط مخالفة للقانون والتعليمات"، مستطردا "وهنا تتحمل مفوضية الانتخابات مسؤولية اساسية في حسن تنظيم عملية التصويت الخاص بما يجنبها اية ضغوط تؤثر على ارادة الناخب وخياره، وان تتعامل بحزم مع المخالفات وفق التعليمات النافذة، وان تدعو المراقبين والناخبين الى رصد اية ممارسة تهدف الى مصادرة حرية اختيار الناخب".

اختيار النزيه والكفوء

واكد الرفيق فهمي على ان "من الاهمية بمكان ان يقوم الوكلاء والمراقبون بدورهم والابلاغ عن اي خرق او مخالفة لتتم محاسبة القائمين بذلك وفقا للقانون"، داعيا الى انتخاب "من يتميز بالنزاهة والكفاءة والاخلاص بعد التدقيق في سيرة المرشحين ومؤهلاتهم وعملهم في حال توليهم المسؤولية، وان تتوجه عملية الاختيار نحو الافضل والاكثر صدقاً ونزاهة وكفاءة في اداء مهامهم، وممن ينبذون نهج المحاصصة وغير ضالعين في الفساد".

"صوتكم امانة وشرف"

واردف مرشح تحالف "سائرون عن بغداد، "تذكروا ان صوتكم امانة وشرف ينبغي عدم التفريط به ومنحه الى من لا تثقون به مقابل اغراءات او خشية من ضغط او عقوبة".
وحث الرفيق فهمي على "انتخاب القوائم التي تحمل مشروعاً وطنياً يؤسس لدولة المواطنة والمؤسسات والعدالة الاجتماعية، وتضم شخصيات مشهوداً لها بالكفاءة والنزاهة والاخلاص للوطن والشعب ومصالحهما العليا".

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل