/
/
/

عقد اليوم الاثنين المصادف 26/2/2018 اجتماع مشترك بين وفدي الحزب الشيوعي العراقي وحزب التيار الاجتماعي في مقر اللجنة المركزية .

في بداية الاجتماع شكر الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية زيارة قيادة التيار الاجتماع ، واستعرض الاجتماع الاوضاع العامة في  البلاد والتحديات التي تواجهها والتغيير المنتظر نحو الاصلاح الذي يجب ان تسعى الية جميع القوى الوطنية والمدنية الديمقراطية الطامحة لإخراج البلاد من أزمتها ،  وتم تناول العلاقات بين الحزبين وأهمية تمتينها والتي هي ثمرة نضال طويل وعمل مشترك في تأصيل القيم الديمقراطية  في المجتمع العراقي ، وحول الاستعدادات الجارية للانتخابات اكد الطرفان ان نجاح اي طرف هو نجاح للقوى الديمقراطية وضرورة السعي المشترك للقوى الديمقراطية على تنوع حضورها في التحالفات لما فيه خدمة وتعزيز المشروع الوطني المدني الديمقراطي .

واتفق الاجتماع على تفعيل دور التيار الديمقراطي باعتباره الاطار التنظيمي الذي يمثل بارقة الامل الحقيقية في توحيد عمل الاحزاب والقوى والشخصيات الحريصة في بناء الدولة المدنية الديمقراطية والتي تصون الحريات العامة والشخصية.

شارك في الاجتماع من قيادة حزب التيار الاجتماعي : الدكتور علي الرفيعي الامين العام  والدكتور احمد ابراهيم والسيد كامل مدحت والدكتور عقيل الناصري والمهندس عقيل كاظم التميمي .

اما وفد الحزب الشيوعي العراقي فقد ضم الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية والرفاق اعضاء المكتب السياسي شميران مروكل ، جاسم الحلفي، عزت ابو التمن، بسام محيي، والرفاق اعضاء لجنة العلاقات الوطنية: علي مهدي، فاضل الموسوي، علي صبري.

 

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل