/
/
/

التقى سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي الرفيق رائد فهمي، امس الاول الثلاثاء، وفد الاتحاد العام لنقابات عمال العراق برئاسة علي رحيم علي وقيادة وكوادر الاتحاد العام.

 وقدم رئيس الاتحاد، علي رحيم علي، استعراضاً مكثفاً عن تطور عمل الاتحاد العام ونقاباته العامة واتحادات المحافظات وعن مسيرة الحركة النقابية العمالية العراقية في هذه المرحلة. والانجازات التي تحققت من أجل خدمة الطبقة العاملة العراقية والحركة النقابية.

واستعرض رئيس الاتحاد، تطور علاقات الاتحاد العام لنقابات عمال العراق مع الاتحادات والنقابات والمنظمات العربية والدولية وتعزيز دوره ومكانته معها، والتقدير العالي للاتحادات والمنظمات العربية والدولية لمسيرة الاتحاد العام وحصوله على اعتراف وتقدير من هذه المنظمات كاتحاد عمالي عراقي يعبر بصدق وفاعلية عن واقع الحركة النقابية.

من جانبه، رحب الرفيق رائد فهمي بالوفد العمالي، شاكرا ومقدرا الجهود التي يبذلها الاتحاد العام من أجل دعم مسيرة الحركة النقابية، مهنئاً ومشيداً بالنجاحات والانجازات التي قدمها. واستعرض الرفيق فهمي التطورات السياسية في البلد.

في غضون ذلك، قدم عدد من أعضاء الوفد مداخلات على ضوء حديث سكرتير اللجنة المركزية، أشادت بموقف الحزب من مجمل القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية وموقفه الداعم للحركة النقابية، مشيدين بتحالف "سائرون" من أجل الخلاص من المحاصصة الطائفية والأثنية وانهاء الوضع المتردي في مختلف الجوانب الحياتية.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل