/
/

المنبر التقدمي في البحرين: اودعكم الشعب ثقة كبيرة

الرفيق العزيز رائد فهمي المحترم

سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي

يتابع رفاقكم في المنبر التقدمي في البحرين وأصدقاؤهم وجماهير واسعة من شعب البحرين باهتمام وسرور بالغين تتالي نتائج فرز الأصوات في بلادكم العزيزة، والتي توحي بفوز كبير لقائمة تحالفكم "سائرون" وتقدم حزبكم الشقيق في الانتخابات النيابية التي جرت في بلادكم مؤخرا. وبمناسبة هذا الفوز الكبير يسرني أن أتقدم، باسمي وجميع رفاقنا ومناصرينا، اليكم وجميع رفاقنا في حزبكم الشقيق وللشعب العراقي الأبي، بخالص التهاني والتمنيات القلبية بالنجاح في مهامكم اللاحقة من أجل التحويل الديمقراطي في العراق لصالح كادحيه.

لقد أظهر سير العملية الانتخابية بوضوح تراجع التهديدات الأمنية من قبل داعش وأخواتها، وفي نفس الوقت تراجع الشعارات الطائفية المقيتة التي سادت في الانتخابات السابقة. وعكست، من الجهة الأخرى، نقلة كبيرة في وعي الناخب العراقي الذي انتصر لقوى الوحدة الوطنية ومحاربة الفساد والإرادة السياسية في تحويل حقيقي للمجتمع نحو بناء الدولة المدنية الديمقراطية والتنمية الاقتصادية الاجتماعية والعدالة الاجتماعية وتوطيد الاستقرار في العراق الشقيق وانتهاج سياسة هادفة لترسيخ أسس السلم والتعاون في منطقة الخليج والجزيرة العربية عوضا عن الحروب والنزاعات الإقليمية.

 إننا لعلى قناعة راسخة بأن الشعب العراقي الذي أودع لديكم وحلفائكم ثقته الكبيرة في هذه الانتخابات سيرى منكم نضالا لا هوادة فيه من أجل تحقيق أهدافه السامية في الحرية والديمقراطية والتقدم الاجتماعي والسلام.

نشد على أيديكم بحرارة، راجين لكم مزيدا من النجاحات ولعلاقاتنا الرفاقية مزيد من الازدهار.

خليل يوسف رضي

الامين العام المنبر التقدمي

*************************

حزب اليسار الالماني: حان وقت التغيير

بودنا ان نهنئكم على النتائج القيمة المتحققة في الانتخابات وهذا يوفر الامكانية لتكوين حركة ناجحة نحو التغيير الاجتماعي ضد الفساد والتدخلات الخارجية. نعم حان وقت التغيير في العراق. لكم الحق في الفخر بما حققتموه.

ان مثالكم اعطانا الامل. الكثير ينتظركم في المستقبل.

"مقتطفات"

تنزیل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل