اخر الاخبار

تظاهرات عراقية بمطاليب متنوعة

العشرات من عناصر الصحوات يتظاهرون وسط الكوت احتجاجا على فصلهم
السومرية نيوز/ واسط
تظاهر العشرات من عناصر الصحوات، الجمعة، وسط مدينة الكوت احتجاجا على فصلهم من الخدمة.
وقال مراسل السومرية نيوز، إن العشرات من عناصر الصحوات تظاهروا، اليوم، امام مجلس محافظة واسط في مركز مدينة الكوت احتجاجا على فصلهم من الخدمة.
واضاف المراسل، أن هولاء العناصر اكدوا انهم ضحوا وعلى مدى تسع سنوات ومواجهة القاعدة في مناطق جنوب الصويرة، مشيرا الى ان المتظاهرين اكدوا انه تم فصل ٢٦٠ عنصرا منهم.
موظفو الخطوط الجوية يتظاهرون وسط بغداد للمطالبة بتجديد عقودهم وصرف رواتبهم
السومرية نيوز/ بغداد
نظم العشرات من موظفي الخطوط الجوية العراقية، الجمعة، تظاهرة وسط بغداد للمطالبة بتجديد عقودهم وصرف رواتبهم.
وقال مراسل السومرية نيوز، إن العشرات من موظفي العقود التشغيلية التابعين للخطوط الجوية العراقية تظاهروا، صباح اليوم، وسط العاصمة بغداد للمطالبة بتجديد عقودهم.
وأضاف المراسل، أن المتظاهرين رفعوا ايضا لافتات تطالب بصرف رواتبهم المتأخرة منذ ستة اشهر.
ونشرت وسائل اعلام محلية في وقت سابق خبرا مفاده، بأن وزارة النقل قامت بالغاء عقود جميع الموظفين "الوقتيين" في شركة الخطوط الجوية العراقية.
العشرات يقطعون الطريق المؤدي لمزار"شريفة بنت الحسن" احتجاجا على تدخل المسؤولين
السومرية نيوز/ بابل
افاد مراسل السومرية نيوز في محافظة بابل، الجمعة، بأن العشرات من المواطنين الساكنين في منطقة شريفة بنت الحسن تظاهروا اليوم احتجاجا على تدخل لمسؤولين باواضاعهم الخدمية والامنية، مشيرا الى أن المتظاهرين قطعوا الطريق المؤدي الى "المزار الشهير".
وقال مراسلنا، إن عشرات المواطنين من سكنة منطقة شريفة بنت الحسن التابعة لمحافظة بابل تظاهروا، صباح اليوم، احتجاجا على ما اسموه تدخل المسؤولين بالاوضاع الامنية والخدمية للمنطقة، لتأثيره سلبا على حياتهم اليومية وأعمالهم وارزاقهم.
وأضاف المراسل، أن المتظاهرين قطعوا الشارع المؤدي إلى مرقد العلوية شريفة بنت الامام الحسن (ع) في تقاطع الطهمازية ومنعوا عجلات النقل الكبيرة من الذهاب الى المرقد على هذا الطريق واجبروهم على السير بالطريق القديم.

اخر الاخبار