اخر الاخبار

مفتشية الداخلية تضبط 3 (فضائيين) في إحدى محطات الكهرباء و4 معقبين في مواقع مرورية ببغداد

تمكنت مفارز مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديريتي حماية المنشآت والمرور من ضبط 3 منتسبين (فضائيين) في مركز شرطة كهرباء الرصافي الشمالي/ محطة الراشدية و 4 معقبين في ثلاثة مواقع مرورية ببغداد متلبسين بترويج معاملات لا تعود لهم بصلة قانونية.
فبعد ورود معلومات لمكتب المفتش العام من مصادره الخاصة بوجود منتسبين غير منتظمين بالدوام الرسمي في مركز شرطة كهرباء الرصافي الشمالي/ محطة الراشدية، نفذت المفرزة التفتيشية في مديرية حماية الطاقة جولة تفتيشية على المركز للتحقق من المعلومة، وبعد التفتيش والتدقيق والمطابقة تبين أن ٣ منتسبين في تلك المحطة غير ملتزمين بالدوام (فضائيين).
حيث قامت المفرزة بتنظيم محضر ضبط بسجلات الحضور وحركة الأسلحة والخفارات، ورفعت تقريراً مفصلاً بالقضية الى مديرية تفتيش بغداد بغية تشكيل مجلس تحقيقي فيها لكشف ملابساتها.
الى ذلك وفي سياق آخر تمكنت المفارز التفتيشية التابعة لمكتب المفتش العام في مديرية المرور من ضبط 4 معقبين إثنان منهم في موقع تسجيل التاجيات المروري و,احد منهم في موقع تسجيل الكاظمية المروري وآخر في موقع الحسينية الموروري، وتم ضبط المعقبين الأربعة متلبسين بالجرم المشهود بترويج معاملات مرورية لا تعود لهم بصلة قانونية خلافاً للضوابت والتعليمات.
هذا وبعد تدوين افاداتهم من قبل المفارز التفتيشية وتنظيم محضر ضبط اصولي،تم تسليمهم الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءت القانونية بحقهم.

اخر الاخبار