اخر الاخبار

لهذا السبب حياة اهالي السماوة بخطر

{المثنى: الفرات نيوز} دقت دائرة صحة المثنى، السبت، ناقوس الخطر في قضاء السماوة مركز المحافظة بعد اكتشافها وجود تجار يتلاعبون بارواح المواطنين.
وقالت مدير الصحة العامة في صحة المثنى الدكتورة وسن عارف لوكالة {الفرات نيوز} " ان الرقابة الصحية في صحة المثنى قامت بجولة تفتيشية في اسواق السماوة واكتشفت وجود الاف الكيلوات من المواد الغذائية الفاسدة جلبها التجار الفاسدون اليها".
واضافت" انه تم اتلاف طن ونصف الطن من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري و المنتهية الصلاحية في الأسواق المحلية التابعة لقضاء السماوة وسط محافظة المثنى والمواد الفاسدة التي اتلفت هي جبن المثلثات ومادة المعجون وحليب الأطفال".
واضافت" لدينا جولات دورية للتفتيش حول المواد المنتهية الصلاحية والفاسدة في جميع انحاء المحافظة شعورنا بالحرص على حياة مواطني المحافظة جعل فرقنا الصحية تتابع الأسواق لمنع الغش التجاري والتلاعب بأرواح مواطنينا من بعض التجار اصحاب النفوس الضعيفة حيث تم اتلاف الكمية في منطقة الطمر الصحي وفق محضر اصولي وحسب قانون الصحة العامة ذي الرقم 89 لسنة 1981".
وحذرت صحة المثنى الاهالي من خطر تناول هذه المواد والتأكد من صلاحيتها قبل استهلاكها لوجود تجار فاسدون ادخلوا هذه المواد للمحافزة ولايزالون يحاولون ادخالها اليه

اخر الاخبار