/
/

السومرية نيوز/ بغداد

نفى مكتب وكيل المرجعية الدينية العليا احمد الصافي، الثلاثاء، ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي من اخبار افادت باحباط "الصافي" مؤامرة كبيرة على اهل البصرة من خلال منع الماء الصالح للشرب عنهم، داعيا الى توخي الدقة والحذر في نشر الاخبار.

وقال مكتب الصافي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي ادعت ان السيد الصافي قد احبط مؤامرة كبيرة على اهل البصرة من خلال منع الماء الصالح للشرب عنهم"، مؤكدا ان "هذا الخبر عارٍ عن الصحة".

وأوضح البيان ان "السيد الصافي لم يدلِ باي تصريح لاي وسيلة إعلامية باستثناء التصريح المتلفز الذي عرض يوم الجمعة ٧/٩/٢٠١٨ والذي بين فيه حقيقة مهمته التي كلفه بها المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني".

وبين المكتب انه "ينفي كذلك جميع ماورد في التصريح جملة وتفصيلاً، وانه بعيد عن الواقع تماما، وعارٍ عن الصحة، وان الحقيقة هي ما نشرته الموقع الرسمي للعتبة وما شابهه"، داعيا في الوقت ذاته "جميع وسائل الإعلام الى توخي الدقة والحذر في نقل الاخبار من مصادرها االرسمية" .

يذكر انه قد تم نشر تصريح منسوب لوكيل المرجعية الدينية العاليا مفاده انه احبط مؤامرة كبيرة على اهل البصرة من خلال منع الماء الصالح للشرب عنهم .

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل