/
/

رووداو - أربيل

أعلن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم الاثنين، 10 أيلول 2018، أن الهدف من زيارته إلى البصرة هو الوقوف ميدانياً على الأوضاع الخدمية والاطمئنان على استقرار المحافظة.

وأفاد مكتب العبادي الإعلامي في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية بأن "رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي عقد اجتماعاً بحضور محافظ البصرة ورئيس مجلس المحافظة وعدد من المسؤولين المحليين والفريق الوزاري المرافق لسيادته".

وأوضح البيان أنه "جرى خلال الاجتماع بحث تفصيلي لواقع الخدمات وبالأخص توفير المياه الصالحة للشرب ، واكد سيادته ان زيارتنا لمحافظة البصرة اليوم هدفها الوقوف ميدانيا على الاوضاع الخدمية والاطمئنان على استقرار المحافظة وسير الحياة الطبيعية فيها، ولمتابعة تنفيذ القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء الخاصة بالمحافظة" .

وبحسب البيان فقد "قال رئيس مجلس الوزراء لقد جئنا للبصرة اليوم برفقة فريق وزاري واستشاري بصلاحيات كافية لوضع الحلول اللازمة وتلبية احتياجات المواطنين، ونتطلع لتعاون الجميع من أجل خدمة أبناء البصرة وانجاز المشاريع الخدمية الضرورية، مشيداً بتعاون المواطنين وأفراد القوات الأمنية واستتباب الأمن في المحافظة الذي سيساعد في تقديم الخدمات لأهالي البصرة والاستجابة لمطالبهم المشروعة".

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل