/
/
/

رئيس الجمهورية يستنكر الاعتداء على مقر "الشيوعي" ويوجه بتحقيق عاجل
طريق الشعب
دان رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم، "الاعتداء الغاشم" الذي استهدف، مقر الحزب الشيوعي العراقي في ساحة الأندلس ببغداد، معربا عن الأسف لحصول هذا الاعتداء.
وقال مكتب رئيس الجمهورية، في بيان، مساء الجمعة، ان الاخير، وجه السلطات الأمنية المعنية بالعمل الفوري على اجراء تحقيق عاجل حول الحادث لألقاء القبض على الجناة واحالتهم الى القضاء بأسرع وقت الى جانب مضاعفة يقظتها لمنع تكرار مثل هذه الاعتداءات التي تهدد امن واستقرار البلاد.

******

السفير الفلسطيني يتضامن مع الشيوعي العراقي
طريق الشعب
استقبل الرفيق عزت ابو التمن عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي في مقر اللجنة المركزية للحزب في الاندلس صباح أمس، الدكتور احمد عقل سفير دولة فلسطين في بغداد حيث عبر سعادته عن تضامنه مع الحزب الشيوعي وشجبه الاعتداء الغاشم على مقر الحزب.
رحب الرفيق ابو التمن بالضيف مقدماً الشكر للسيد السفير.
في اللقاء جرى التطرق الى اهم الاحداث على الساحتين العراقية والفلسطينية وخاصة الانتخابات البرلمانية العراقية ونتائجها وآفاق تشكيل الحكومة المقبلة، وكذلك تطورات القضية الفلسطينية بعد نقل السفارة الامريكية الى القدس وتداعياتها والنضال الذي يخوضه الشعب الفلسطيني في مواجهة ذلك، والتضحيات الجسام التي يقدمها في مواجهة عدوان اسرائيل وغطرستها.
وعبر الرفيق ابو التمن عن تضامن الحزب الحار والثابت مع الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع.
حضر اللقاء الى جانب الرفيق عزت ابو التمن الرفاق: فاروق فياض وجهاد جليل ووسام الخزعلي اعضاء اللجنة المركزية للحزب، وراهي مهاجر وعلي صبري عضوا لجنة العلاقات الوطنية المركزية.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل