/
/
/

جولة لمرشحة الشيوعي العراقي في بلدروز

قامت مرشحة الحزب الشيوعي العراقي ضمن تحالف سائرون الرفيقة ولاء نجاح جاسم بجولة في مقاهي قضاء بلدروز وتحدثت الى اهلها الطيبين وتم توزيع برنامج القائمة سائرون والبطاقة التعريفية للمرشحة، ولقيت تجاوباً كبيراً من الناس.

مسيرة للسيارات في بغداد لتشجيع الناس على المشاركة في الانتخابات

بغداد-انتصار الميالي

نظم الحزب الشيوعي العراقي مساء الاثنين 30 نيسان 2018 مسيرة للسيارات ضمت العشرات من السيارات رفعت فيها الصور والأعلام لقائمة تحالف سائرون رقم 156 وصورة لسكرتير اللجنة المركزية للحزب مرشح الحزب في التحالف بالتسلسل رقم 3. وجابت المسيرة ابرز الشوارع في جانب الرصافة من بغداد والتي انطلقت من مقر الحزب في الأندلس مروراً بشارع 62 ثم منطقة الغدير وبغداد الجديدة وصولا إلى البلديات والحبيبية وساحة مظفر وساحة 83 ثم البنوك والوزيرية والمستنصرية وتوقفت المسيرة في شارع فلسطين وسط تفاعل عدد كبير من الشباب وأصحاب المحلات، ومن المواطنين في الشوارع التي طافتها المسيرة والتي حث المشاركين فيها على المشاركة الايجابية في الانتخابات وأهمية التصويت لصناعة التغيير نحو الأفضل عبر صناديق الاقتراع.

هذا وتفاعل عدد من أصحاب الدراجات النارية مع المسيرة حيث شارك عدد منهم في المسيرة التي انطلقت من شارع فلسطين للعودة إلى نقطة الانطلاق في ساحة الأندلس معبرين عن دعمهم لقائمة تحالف سائرون والمشاركة في الانتخابات البرلمانية التي من المقرر إن تكون في 12 من أيار القادم.

شيوعيو الهندية يعرفون بـ "تحالف سائرون "

بغداد - ماجد مصطفى عثمان

جاب فريق اعلامي شاب الاسبوع الماضي "شارع الأميرات" والساحة القريبة من "مكسي مول" في المنطقة.

ووزع الفريق الذي تقدمه الرفيق رائد فهمي، مرشح الحزب في بغداد عن قائمة "سائرون"، نسخا كثيرة من برنامج القائمة، فضلا عن الكثير من البطاقات التعريفية بالمرشح الرفيق فهمي.

وتبادل الفريق مع المواطنين نقاشات حول الانتخابات المقبلة، وأهمية المشاركة فيها بشكل واسع، واختيار المرشحين الأكفاء والنزيهين لينقذوا البلد من الأزمات التي تعصف به جراء الفساد ونهج المحاصصة الطائفية المقيتة.

شيوعيو الكوت يوزعون برنامج تحالف سائرون

نشط رفاق اساسية الكوت التابعة لمحلية واسط للحزب الشيوعي العراقي، وخلاياها في مركز الكوت للتعريف بتحالف سائرون حيث وزعوا 300نسخة من برنامج  تحالف سائرون وكارتات مرشح الحزب الشيوعي العراقي حيث توزعت الخلايا والرفاق على محلات وشوارع المدينة وغطوا بشكل واسع البرنامج وتم شرح الاهداف وأهمية الاصلاح والتغيير الوجوه الفاسدة وتم التعريف بمرشح الحزب، وللهدف ذاته زارت اساسية الكوت بدرة وزرباطية.

توزيع برنامج "سائرون" في المنصور

بغداد - ماجد مصطفى عثمان

جاب فريق اعلامي شاب الاسبوع الماضي "شارع الأميرات" والساحة القريبة من "مكسي مول" في المنطقة.

ووزع الفريق الذي تقدمه الرفيق رائد فهمي، مرشح الحزب في بغداد عن قائمة "سائرون"، نسخا كثيرة من برنامج القائمة، فضلا عن الكثير من البطاقات التعريفية بالمرشح الرفيق فهمي.

وتبادل الفريق مع المواطنين نقاشات حول الانتخابات المقبلة، وأهمية المشاركة فيها بشكل واسع، واختيار المرشحين الأكفاء والنزيهين لينقذوا البلد من الأزمات التي تعصف به جراء الفساد ونهج المحاصصة الطائفية المقيتة.

الطلبة الشيوعيون يعرّفون بمرشحي "سائرون"

بغداد- طريق الشعب

شكلت المنظمة الطلابية للحزب الشيوعي العراقي، أخيرا، فريقين إعلاميين تجولا في منطقتي الشرطة الرابعة والبلديات ببغداد. ووزع الفريقان على المواطنين في شوارع المنطقتين وأسواقهما، بطاقات تعريفية بمرشحي قائمة "سائرون" عن الحزب الشيوعي في بغداد، الرفيقين رائد فهمي وبشرى أبو العيس.  وتحدث الفريقان إلى المواطنين، عن طبيعة تحالف "سائرون" وعن برنامج قائمته الانتخابية.

جولة انتخابية في الحرية الأولى ببغداد

بغداد – طريق الشعب

جاب فريق إعلامي من اللجنة الأساسية للحزب الشيوعي العراقي في مدينة الحرية الأولى، الأسبوع الماضي، العديد من شوارع المدينة، بهدف الترويج لقائمة "سائرون".

ووزع الفريق على المواطنين نسخا من برنامج القائمة، وبطاقات تعرّف بالمرشح ضمن القائمة عن الحزب الشيوعي في بغداد، الرفيق رائد فهمي.

"سائرون" في حي الصناعة البغدادي

بغداد – طريق الشعب

نظم فريق إعلامي من لجنة الشهيد أبو هديل وخلية الشهيد زكريا الخياط التابعتين إلى اللجنة المحلية للمثقفين في الحزب الشيوعي العراقي، أخيرا، جولة إعلامية في حي الصناعة وسط بغداد.

ووزع الفريق على المواطنين وأصحاب المحال التجارية، نسخا من حديث صحفي منشور في "طريق الشعب" لمرشح قائمة "سائرون" عن الحزب الشيوعي في بغداد الرفيق رائد فهمي.

ويتطرق الرفيق فهمي في الحديث الصحفي، إلى طبيعة تحالف "سائرون" وآفاقه المستقبلية.

إلى ذلك أوضح الفريق الإعلامي للمواطنين، محاور عدة من البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون"، ووزع عليهم بطاقات تعريفية بالمرشح الرفيق رائد فهمي.

 وفي سياق ذي صلة نظم فريق إعلامي من لجنة المهندسين الأساسية التابعة إلى اللجنة المحلية للمثقفين، بالتعاون مع فريق من اللجنة المحلية للحزب في الكرخ الأولى، جولة إعلامية ترويجية لقائمة "سائرون" في منطقة الرحمانية.

ووزع الفريق على الكثير من المواطنين نسخا من برنامج قائمة "سائرون"، وبطاقات تعريفية بالمرشح الرفيق رائد فهمي.

مرشح سائرون في سوق الجمهورية بالبصرة

أحمد ستار العكيلي

عقدت منظمة الجمهورية للحزب الشيوعي العراقي في البصرة مساء يوم الخميس الماضي، طاولة إعلامية للتعريف بمرشح الحزب ضمن تحالف سائرون، الحقوقي توفيق مجيد الشاهين والذي تحدث فيها بلقاء مباشر مع الناس حول ضرورة الخلاص من الفساد والفاسدين ومحاسبة المسؤولين الذي تسببوا في عدم توفير الخدمات الأساسية للمواطن البصري.

 كما تطرق الشاهين الى برنامج تحالف سائرون في جميع مفاصلهُ الذي يسعى إلى الإصلاح والتغيير من خلال تغيير بنية النظام السياسي من المحاصصة الطائفية الى اقامة الدولة المدنية دولة المواطنة المتساوية بالحقوق والواجبات وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وقال أن برنامج سائرون طموح ويلبي آمال شعبنا في كافة الميادين ، وركز الشاهين على معالجة البطالة بين صفوف الشباب من خلال رؤية جديدة وواضحة ، وأهمها تفعيل قانون مجلس الخدمة الاتحادي الذي يسعى إلى حل مشكلة البطالة ، وشرح مرشح الحزب في البصرة برنامجه الانتخابي على نحو تفصيلي.

طاولة إعلامية عن برنامج "سائرون" في مدينة الصدر

بغداد – طريق الشعب

نظمت هيئة المقرات للحزب الشيوعي العراقي، أخيرا، طاولة إعلامية انتخابية قرب "أورزدي باك" في مدينة الثورة (الصدر).

وشرح منظمو الطاولة للمواطنين، نقاطا عديدة من البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون"، ووزعوا عليهم نسخا من "طريق الشعب"، ومن البطاقات التعريفية بمرشح الحزب في بغداد عن قائمة "سائرون"، الرفيق رائد فهمي.

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل